اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: رسالتي للمصريين اطمئنوا خلفكم وأمامكم جيش باسل لا يقهر

النائب طارق عبد العزيز
النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ

وجه النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ رسالة شكر وتقدير الي القوات المسلحة المصرية والي الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، والي رئيس أركان الجيش المصري، والي رئيس المخابرات الحربية المصرية على ما يقومون به من بطولات، مؤكدا بأن على المصريين أن يفخروا بقيادتهم الوطنية، وان اخلاصهم، راسخ ومستقر وأن التاريخ سيذكر هؤلاء الأبطال بحروف من نور.

واضاف عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين، عقب الدعوة التي وجهتها وزارة الدفاع لأعضاء مجلس النواب والشيوخ اليوم بفندق الماسة، بأن القوات المسلحة استعرضت أمام النواب التحديات التي تواجه الوطن الداخلية والخارجية، واستعرضت الخطط الاستراتيجية بعيدة المدى التي تقوم بها القوات المسلحة، بهدف حماية أمن الوطن، مشددا بأن ما استمع له النواب، من قدرات الجيش المصري فاق الخيال، في الرقي والتحديث والتطوير، علي أحدث النظم العسكرية العالمية، وان ما قام به الجيش خلال الفترة الماضية، تنوء عن حملة الجبال، ولكن إرادة الابطال كانت حاضرة هدفها الحفاظ علي مقدرات الوطن.

ووجه عبد العزيز رسالة المصريين، افخروا برئيسكم القوي الأمين، الشريف الواعي، افخروا بجيشهم الوطني افخروا بقيادات القوات المسلحة الشرفاء، وللشعب المصري اطمئنوا خلفكم وامامكم جيش باسل لا يقهر بعزيمه الأبطال لايري الا مصلحة الوطن.

واكد عبد العزيز أنه طالب من القوات المسلحة عرض هذه الإمكانيات والتحديات التي تقوم بها القوات المسلحة، على الشباب المصري، في رسائل مصورة توعويه، او ندوات، وابهارهم بإمكانيات وعظمة جيش مصر، وحتى يكونوا على دراية بحجم التحديات التي تواجه الوطن... حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.