اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

وزير الرياضة يناقش خطة عمل اتحاد الجودو مع مجلس الإدارة الجديد

الوكالة نيوز

 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد، مجلس  إدارة اتحاد الجودو الجديد برئاسة مرزوق محمد على لمناقشة برامج عمل الاتحاد المقبلة ،واستعداداته من الآن لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس.

تطرق اللقاء لمناقشة خطة مجلس ادارة اتحاد الجودو حول إعداد اللاعبين، وتجهيزهم وفق برامج مخصصة ومعسكرات تدريبية لمختلف البطولات الدولية المقبلة والمؤهلة منها لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس.

أكد الدكتور أشرف صبحي علي تقديم الدولة المصرية ممثلةً في وزارة الشباب والرياضة كل الدعم والمساندة لجميع منتخبات الجودو لتحقيق مزيد من الانجازات في مختلف البطولات، والعمل علي الارتقاء باللعبة علي المستويين المحلي والدولي، والتنسيق مع مسئولي الاتحاد لنشر اللعبة بشكل أكبر واكتشاف الموهوبين فيها علي مستوي جميع محافظات الجمهورية.

لفت وزير الرياضة إلي انتعاش الرياضة المصرية خلال الفترة الراهنة بالعديد من الانجازات وألقاب البطولات المختلفة التي تحققها البعثات المصرية المشاركة في المحافل الرياضية بكافة مستوياتها، بفضل الدعم اللامحدود من القيادة السياسية للرياضة المصرية والأبطال الرياضيين، وكذا التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأوليمبية والاتحادات الرياضية في تهيئة الأجواء للاعبين واللاعبات، وتحفيزهم للتفوق والفوز بمختلف الألقاب .