اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

سعره 800 جنيه.. أول تعليق من فؤاد اباظة علي اهداء نائب بروش الماس

الوكالة نيوز

كشف النائب احمد فؤاد اباظة ، وكيل لجنة الشئون العربية بمجلس النواب ، أن الاحاديث  التي يرددها البعض بشأن منحه أحد النواب ، بروش الماظ باهظ الثمن ، شائعات لا أساس لها من الصحة .

وقال اباظة في تصريح  خاص ، أن النائب سامي نصر الله ، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس والعاشر ، من اصدقاءه المقربين ، وعندما شاهدني اضع بروش علي بذلتي اعجب به جدا ، ومن دافع الصداقة صنعت له واحد مثله وقدمته له كهدية .

وأشار اباظة ، إلي أن التكلفة الحقيقية للبروش لا تتخطي ال٨٠٠ جنيه ، خاصة انه ليس من الالماظ ولكنه بروش فضي ، مبديا استغرابه من تلك الضجة المثارة علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تلك الهدية التي لم يتعدي ثمنها 1000 جنيه .

وأضاف اباظة ، أن من يهدي هدية يهدي  بقيمته ، وهذا سلوك شخصي قائلا :" انا الحمد لله ميسور الحال وحتي لو كانت الهدية الماظ ، وهي ليست كذلك فليس من حق أحد الحجر علي ، لافتا الي ان النائب سامي نصر الله اراد تفخيم قيمة الهدية بحديثه عن انها الماس وذلك شعور يحسب له نحوي ".
وأشار الي أنه عندما منح النائب سامي نصر الله ، البروش لم يستطيع تركيبه فساعده في ذلك ، متسائلا : لا اجد سبب للحديث عن تلك الأمور الفرعية ، وتابع : احترم الجميع ولا اتدخل في شئون احد ".