اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

اليوم.. طلاب الصف الرابع الإبتدائي يؤدون اختبار الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات

طلاب الصف الرابع
طلاب الصف الرابع الإبتدائي

يؤدي طلاب الصف الرابع الإبتدائي اليوم  اختبار مادة  الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات خلال الحصة الأولى من اليوم الدراسي لطلاب الصف الرابع الإبتدائي،  وسيكون الامتحان في  الأجزاء المقررة حتى منتصف نوفمبر 2021 للعام الدراسي الحالي 2021-2022.
 

وقد أشارت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن عملية تصحيح الامتحانات ستبدأ داخل المدرسة من معلم المادة، تحت أشراف مستشاري المادة بالادارات التعليمية لطلاب الصف الرابع الإبتدائي للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

واوضحت وزارة التربية والتعليم، أن النتائج في كل مديريات التربية والتعليم، لم تعلن للتلاميذ ويتم إضافتها علي نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول، لتعلن بالألوان وليس الدرجات.

ومن الجدير بالذكر أن  وزارة التربية والتعليم لجميع طلاب الصف الرابع الابتدائي، أنه سوف يتم امتحان شهري أكتوبر ونوفمبر لطلاب الصف الرابع الابتدائي، والاختبار يُغطي ما قُطع من المناهج حتى منتصف نوفمبر 2021 وفق خطة توزيع المناهج «ويمكن للطالب سؤال المعلم عن ما تم تغطيته حتى منتصف نوفمبر».
 

وذكرت الوزارة أن جدول امتحانات طلاب الصف الرابع الإبتدائي قد بدأ  من اليوم 5 ديسمبر فى اللغة العربية والتربية الدينية و6 ديسمبر فى العلوم والمهارات المهنية و7 ديسمبر الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات، كما يؤدى الطلاب يوم 8 ديسمبر امتحان اللغة الإنجليزية ويوم 9 ديسمبر امتحان الرياضيات.