اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

وفاة المستشار هاني رسلان متأثراً بفيروس كورونا و الهيئة الوطنية تنعي الفقيد

وفاة المستشار هاني
وفاة المستشار هاني رسلان

 

 

وفاة المستشار هاني رسلان ..خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و غيرهم بعد اعلان خبر وفاة السيد الدكتور هاني رسلان المستشار بمركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية و السياسية.

وفاة المستشار هاني رسلان :

حيث تصدرت وفاة السيد الدكتور هاني رسلان لمحركات البحث بموقع جوجل العالمي للبحث و التقصي ،  محتلاً المراكز الأولى بين الموضوعات الاكثر بحثاً و رواجاً على مستوى  مصر.

و ذلك بعد اعلان خبر وفاته من قبل الدكتور أيمن ثروت نائب مدير مستشفي العبور التخصصي و التابعة لجامعة عين شمس  "الدمرداش" و كذلك  الدكتورة الخبيرة أماني الطويل و هي مستشارة مركز الأهرام للدراسات الاستراتيجية و السياسية  يوم أمس السبت بعد اصابته بفيروس كورونا و معاناته الشديدة  من آثار المرض  و تداعياته.

وفاة المستشار هاني رسلان :

حيث توفى السيد الدكتور هاني رسلان  متأثراً بما أصابه من وباء فيروس الكورونا و الذي تسبب في نقله  للمستشفى و قضاء ايامه الاخيرة بها، و كذلك وُضع على جهاز التنفس الصناعي في محاولة لانقاذه و قامت مستشفي العبور التخصصي بكل اللازم لاستعادة الدكتور هاني رسلان لصحته إلا أن أمر الله نفذ و فارقت روحه الحياة و وفته المنية يوم أمس السبت الموافق 4 ديسمبر 2021.

وفاة المستشار هاني رسلان :

و قدمت الهيئة الوطنية   للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي واجب العزاء باسم كل أعضائها و نعت القامة السياسية و الاعلامية الكبيرة السيد الدكتور هاني رسلان بعدما غيبه الموت.

و كان الفقيد قد مهتماَ في ايامه الأخيرة بحل أزمة سد النهضة و انشغل باله كثيراً بالشعب و الامة، و حاول تقديم المقترحات للمساهمة الايحابية في حل الازمة بين مصر و اثيوبيا،  و لكن لم يمهلهه القدر الوقت الكافي ليجني ثمار تلك المقترحات.

وفاة المستشار هاني رسلان :

حيث أكد المحيطين به قبل وفاته خاصة في الأيام الأخيرة أنه كان دائم الاهتمام بكل ما وصلت إليه الأزمة و الخطوات الجديدة المتخذة في الأمر، من بينهم الأستاذ الدكتور أيمن ثروت نائب مدير مستشفي العبور التخصصي و التابعة لجامعة عين شمس  "الدمرداش" الذي أكد حرص الفقيد على التفاؤل بشأن قضية سد النهضة و أنه  كان واثقاً من انتهاء الأمر بسلام بدون خسائر أو معارك.

 و سيتحرك جثمان الفقيد هاني رسلان من ثلاجة مستشفى العبور التخصصي إلى مدافن مقبرة العائلة في محافظة قنا مسقط رأسه، و للفقيد الرحمة و للأسرة خالص العزاء.