اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة للأطفال 2022 على القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد2021

تردد قناة طيور الجنة 2022....يعد من الترددات التي يتساءل عنها الآباء والأمهات في مختلف الدول العربية، ضمن من يريدون متابعة المحتوى الخاص بتلك القناة، بصفة متتابعة وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.

ذلك حتى يتثى لهم مشاهدة ما تعرضه تلك القناة من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل، حيث أن تلك القناة تعد الأفضل على مستوى جميع القنوات الفضائية الأخرى، وذلك بناءً  على نسب المشاهدات العالية التي حققتها.

وغير ذلك من الإشادات التي تحصل عليها من قبل الملايين من المشاهدين سواء من الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة أو غيرهم من أولياء الأمور ضمن من يفضلون محتواها المتميز.


برامج وأناشيد قناة طيور الجنة 2022

قنوات فضائية متعددة تقدم محتوى مخصص فقط لفئة الأطفال، ومن تلك القنوات قناة طيور الجنة، والتي بدورها استطاعت أن تصبح الأفضل ضمن مجال عرض محتوى ترفيهي تعليمي متناسب مع الأطفال، وذلك على اختلاف مراحلهم العمرية، بشكل مبسط يمكنه فهمه.

كما أن باللغة العربية ويساعدهم على تعلم الكثير من الأشياء التي تفيدهم، بالإضافة إلى أن ما تعرضه تلك القناة تربوي كونه يساعد الطفل على تعلم الأمور المختلفة المتعلقة بالعادات والتقاليد الخاصة بالمجتمعات العربية.

وهو الأمر الذي جعل أولياء أمورهم من الآباء والأمهات يرغبون في أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة ، والتي حصلت على إشادات الاطفال ضمن أجيال مختلفة متتالية وذلك منذ عام 2008 كما أن محتوى تلك القناة المنفرد والحصري يتضمن اغاني وأناشيد توجد فقط على شاشة تلك القناة بشكل متواصل.


تردد قناة طيور الجنة الجديد للأطفال 2022

وتصنف قناة طيور الجنة أنها من أكثر قنوات الأطفال التي حققت شهرة خلال السنوات الماضية، ولذلك الأمر فإنه ومن قبل الأطفال بالإضافة إلى أولياء الأمور يتم الإستعلام عن أحدث ترددات تلك القناة، والتي يتم تغييرها باستمرار وذلك حتى يتم مشاهدة محتوى تلك القناة المتميز.

وذلك بأفضل إشارة ضمن جودة الصوت والصورة، مع ضمان تجنب إمكانية حدوث انقطاع للبث المباشر الخاص بتلك القناة الترفيهية، والتي التردد الخاص بها وذلك على القمر الصناعي عرب سات 11632.

 بينما الاستقطاب :عمودي، ومعدل ترميز : 27500، وذلك ضمن التردد الجديد الخاص بقناة طيور الجنة للأطفال2021.