اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 2021

المالية تعلن صرف
المالية تعلن صرف مرتبات العاملين بالدولة

يبحث الكثير عن مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 2021، حيث أكدت وزارة المالية أنها ستبدأ غدا الثلاثاء في صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر، كما اعتمد وزير المالية الدكتور محمد معيط مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة، وفقا لعدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك أيضا الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، ولذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 2021.

مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 

ازداد البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر لكل العاملين بالدولة، وينتظر أكثر من 6 مليون موظف وعامل في الدولة المواعيد للحصول على مرتباتهم، حيث أعلنت وزارة المالية عن مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر نوفمبر لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، وحسب عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 

كما قسمت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة على مدار ثلاثة أيام، تبدأ اعتبارًا من غدا الثلاثاء 23 نوفمبر في صرف مرتبات العاملين في 33 وزارة ومصلحة وجهة حكومية على مستوى الجمهورية، ومنها وزارة الصحة والسكان والداخلية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية والتضامن الاجتماعي والهجرة والعاملين بالخارج والثقافة وقطاع الأعمال العام.

بالإضافة أيضا إلى وزارة الإسكان والآثار والبترول والسياحة والبيئة والطيران المدني والتجارة والصناعة والإعلام والمجلس الأعلى للصحافة ومجلس النواب والجهاز المركزي للمحاسبات والمجلس القومي لحقوق الإنسان.

صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 

بينما حددت يوم الأربعاء 24 نوفمبر موعد صرف مرتبات العاملين في وزارة التعليم العالي والتنمية المحلية والعدل والكهرباء والتخطيط والاستثمار والتربية والتعليم والزراعة والموارد المائية والري والخارجية والشباب والرياضة والمالية والطب البيطري والقضاء والنيابة، كما حددت يوم الخميس 25 نوفمبر موعد صرف باقي جميع الجهات المختصة والتابعة للدولة والتي لم تصرف في المواعيد السابقة. 

صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 

وناشدت وزارة المالية كافة العاملين بالدولة بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا، وأكدت أن المرتبات ستكون متاحة فى أى وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة تابعة للدولة.