اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الطقس.. تعرف على أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة

أماكن سقوط الأمطار
أماكن سقوط الأمطار اليوم الخميس 2-12-2021

شهدت محافظات مصر اليوم الأربعاء، طقسا متقلبا، تزامنًا مع بداية شهر ديسمبر، حيث انخفضت درجات الحرارة على محافظات القاهرة الكبرى نحو 10 درجات مئوية، كما توقعت الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة أكثر خلال الساعات القليلة الماضية، وأيضا سوف تتساقط الأمطار على بعض المحافظات، ونظرا لأنه يبحث عدد من المواطنين عن حالة الطقس يوميًا، ننشر أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة وكافة التفاصيل في هذا الصدد.

أماكن سقوط الأمطار خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، كما سوف تنخفض درجات الحرارة ليسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل، أما الطقس ليلاً توقعت أن تكون الأجواء شديدة البرودة.  

وأيضا توقعت الأرصاد أن تتعرض السواحل الشمالية لهطول الأمطار الخفيفة والمتوسطة غير مؤثره قد تمدد إلى (البحيرة - كفر الشيخ - المحلة الكبري - طنطا - الدقهلية).

وفي هذا السياق، نصحت الأرصاد الجوية جميع المواطنين بضرورة إرتداء الملابس الشتوية.
 


درجات الحرارة غدا

وينشر موقع «الوكالة نيوز» درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس 2-12-2021، فيما يلي:

- القاهرة الكبرى درجة الحرارة  العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة.

- جنوب سيناء درجة الحرارة العظمى 25 درجة والصغرى 15 درجة.

- شمال الصعيد درجة الحرارة العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة.

- جنوب الصعيد درجة الحرارة  العظمى 27 درجة والصغرى 12 درجة.

موعد فصل الشتاء 2021

يذكر أنه من المعروف أن فصل الشتاء 2021 يبدء مع نهاية الخريف في 21 ديسمبر 2021، وسوف تنتهي يوم 21 مارس من العام المقبل، وبذلك يستمر فصل الشتاء نحو 88 يومًا و23 ساعة و35 دقيقة، وينتهي في 20 من مارس العام المقبل، ليبدأ بعده فصل الربيع في اليوم التالي مباشرة وينتهي في 20 يونيو، وفقا للحسابات الفلكية.

ووفقًا للحسابات الفلكية، فإنّ فصل الشتاء يستمر نحو 88 يومًا و23 ساعة و35 دقيقة، وينتهي في 20 من مارس العام المقبل، ليبدأ بعده فصل الربيع في اليوم التالي مباشرة وينتهي في 20 يونيو 2022.