اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات شائعة انفصال شرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الأيام الماضية شائعة انفصال الفنانة شرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، وذلك بعدما قامت الإعلامية نضال الأحمدية بالإعلان عن ذلك الأمر ضمن زعمها حدوثه، ضمن ما كانت بدئته بكشف العديد من الأمور التي تخص الثنائي.

حيث أنها وخلال منتصف العام الحالي، كان هناك أزمة جديدة للفنانة شرين عبد الوهاب وذلك ضمن أزمة التسريبات الصوتية الخاصة بوالد زوجها الفنان حسام حبيب، ولكنها تجاهلت ما كان ضمن تلك التسريبات، ومن ثم ظهرت مع زوجها وابنتها.

من خلال إحدى الفيديوهات عبر الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام"، حيث أن زوجها نفى أن يكون له علم بما يخصه في تلك التسريبات، وعلى الرغم من أن طلاق الفنان شرين عبد الوهاب كان مجرد شائعة لم يتم تأكيدها من فبل الثنائى وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

 ضمن توضيح الأمور للجمهور، إلا أن الإعلامية نضال الأحمدية بعد ساعات من تداولها، نفت جميع الشائعات الكاذبة السابقة من خبر طلاق الثنائي وأنا الطلاق تم بالفعل ضمن اليوم الذي أكدت فيه ذلك الأمر من قبلها من خلال تغريدة لها على الحساب الخاص بها على منصة التواصل" تويتر".

ومن ثم تم تداول أن الأمور وصلت بين الثنائي إلى المحاكم ضمن نزاعات قضائية مالية،  ومن قامت الفنانة شرين عبد الوهاب بطرح أولى أغاني ألبومها الجديد، ومن خلال الحساب الخاص بها على منصة التواصل" تويتر" ، بدأت بالترويج للحفل الخاص بها ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات.


نزاع شرين عبد الوهاب وحسام حبيب


كانت آخر تطورات شائعة طلاق الفنانة شرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وذلك بعدما زعم ذلك الأمر من قبل الإعلانية نضال الأحمدية، من انفصال الثنائي بسبب تدخل حسام حبيب في الشؤون المالية الخاصة بزوجته، والتصرف بها دون علها الأمر الذي جعل الأمر تصل إلى الطلاق، أنها عادت مرة أخرى لتأكد انفصال الثنائي بشكل قاطع من قبلها وأن بالفعل ما مضى كان أمور كاذبة.

وأن الطلاق تم بالفعل ضمن اليوم الذي أكدت فيه ذلك الخير من قبلها، ومن ثم تم تداول ما يخص وصول الأمر بين الثنائي بعد الانفصال إلى النزاع القضائي، وذلك لوصول لحل للعديد من القضايا المالية، ضمن تحديد ما يخص كل منهما، كون الفنان حسام حبيب يريد الحصول على مبلغ مالي كبير.

وذلك نظير كونه كان مدير أعمالها لفترة طويلة، في حين أنه لم يوجد ما يثبت حقيقة ذلك الأمر، فضًلا عن طرح الفنانة شرين عبد الوهاب أولى أغاني ألبومها الجديد، والتي كانت تحت عنوان"كلها غيران".


طرح شرين عبد الوهاب أولى أغاني ألبومها

وبالتزامن مع شائعات انفصال الفنانة شرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب وذلك من طلاق الثنائي، فإنها قامت بطرح أولى أغاني ألبومها الجديد والتي كانت بعنوان "كلها غيرانة"، والتي حققت عدد مشاهدات يقدر بالألآف وذلك بعد ساعات فقط من طرح تلك الأغنية الخاصة بها، على منصة "يوتيوب".

ضمن ألبومها الجديد، وذلك بعد فترة طويلة من انقطاعها عن تقديم ألبومات الغنائية، على الرغم من أن جميع المتابعين لها كانوا يترقبون الجديد.


ترويج شرين عبد الوهاب لحفل أبوظبي

وبعد انتشار شائعات انفصال الفنانة شرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب من طلاق الثنائي، فإن أول تغريدة قامت بنشرها على الحساب الخاص بها على منصة التواصل"تويتر" ، هو الترويج لحفلها الغنائي المقبل في الرياض، مع نشر صورة جديدة لها.

حيث أنها حددت موعد ذلك الحفل من 10 ديسمبر، ضمن فعاليات أم الإمارات في المملكة العربية السعودية، وأيضا تتضمنت التغريدة الخاصة بالفنانة شرين عبد الوهاب مكان الحفل وذلك من كورنيش أبو ظبي.