اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

خطوات استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة من موقع وزارة التضامن ومكاتب الوزارة 2024

يستعرض لكم هذا التقرير كل ما يخص خطوات الاستعلام عن استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة 2024، رابط استخراج البطاقة المتكاملة 2024، الاستعلام عن الخدمات المتكاملة 2024 من خلال مكاتب وزارة التضامن الاجتماعي .

رئيس الرعاية الصحية يشهد حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر

شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، حفل افتتاح المقر الجديد لشركة نوفارتس العالمية في مصر. وحضر فعاليات الافتتاح، كلًا من الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار، معالي وزير الصحة والسكان، واللواء طبيب بهاء

بالتفاصيل موعد إجازة رأس السنة الهجرية لعام 2023/1445 وثورة يوليو

إجازة رأس السنة الهجرية وثورة يوليو.. تصدرت إجازة رأس السنة الهجرية لعام 2023-1445 وثورة يوليو، تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث العاملون عن الموعد المحدد للعطلة لتخفيف ضغوط العمل عنهم.

وزيرة التضامن تبحث مع نائب وزير الاتصالات استكمال استراتيجية التحول الرقمي

يستعرض لكم هذا التقرير كل ما يخص استقبال وزيرة التضامن الاجتماعي لنائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشأن استكمال استراتيجيةالتحول الرقمي للوزارة والتعاون بشأن مشروع«أحمس»للربط البيني بين الوزارات

مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 2021

يبحث الكثير عن مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر 2021، حيث أكدت وزارة المالية أنها ستبدأ غدا الثلاثاء في صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر نوفمبر، كما اعتمد وزير المالية الدكتور محمد معيط مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة لحوالي 6 ملايين موظف وعامل في الدولة، وفقا لعدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك أيضا الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.