اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي زوجة بيج رامي الثانية؟

بيج رامي
بيج رامي

سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تداول عدة صور لزوجة بيج رامي الثانية، حيث انقسمت الآراء حول أكان الزواج حقيقة أم لا، إلا أن عائلة بطل مستر أولمبياد أنهت هذا الجدل المثار واكدت زواجه للمرة الثانية، وسط حالة من التساؤلات عن من هي مرات بيج رامي الثانية، وهذا ما يتناوله في السطور المقبلة.

زواج بيج رامي للمرة الثانية

انتشرت عدة صور لحفل زفاف بطل الاجسام بيج رامي للمرة الثانية، الذي أقيم بأحد الفنادق في محافظة الإسكندرية، وفور تداول الصور هاجم رواد السوشيال ميديا بيج رامي نظرا لزواجه مرة أخرى دون علم الأولى، كما أن زوجته الأولى تحملت معه كافة الصعاب في بداية حياتهما وعانت معه من أجل الوصول إلى ما هو عليه حاليا.

وفي هذا السياق، أكد شقيق بيج رامي إن زوجة بطل مستر أولمبيا وهى مروة المغربي عرفت بالخبر عقب نشره في وسائل الإعلام، ومنذ ذلك الوقت وهي في حالة صدمة كبيرة، مشير إلى أن حالها كحال أي زوجة مصرية تزوج عليها زوجها.

ويذكر أن بيج رامي لديه من زوجته الأولى 3 فتيات، وهن لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات.

سبب عدم حضور عائلة بيج رامي حفل زفافه

وأوضح شقيق بيج رامي أن سبب عدم ظهور عائلة بيج رامي، خلال حفل الزواج الثاني هو الحرج، خاصة وأن زوجته الأولى مروة مغربي ابنة خاله، بالإضافة إلى مراعاة شعور بناته الثلاثة.

من هى زوجة بيج رامي الثانية؟

- تدعى مي السنهوري وهي سيدة أعمال بمحافظة الإسكندرية وتنتمي مي لعائلة ممدوح السبيعي المعروفة.

- وتمتلك مي السنهوري شركة مقاولات كبرى بمحافظة الإسكندرية.

- كما أنها أخت زوجة أحد أصدقائه المقربين له.

وكان احتفل بيج رامي بزواجه للمرة الثانية، يوم 19 نوفمبر 2021، وهو حاليا في دبي لقضاء شهر العسل.

جدير بالذكر أنه فاز بطل كمال الأجسام بيج رامي، بلقب مستر أولمبيا، للعام الثاني على التوالي، وحصل على جائزة بلغت قيمتها 400 ألف دولار.