اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد تطبيق خدمة الإنترنت المجاني «الواي فاي» في محطة مصر

موعد تطبيق خدمة الإنترنت
موعد تطبيق خدمة الإنترنت المجاني في محطة مصر

تصدرت سكة حديد مصر، تريند مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع إعلان وزارة النقل، عن تعاقدها مع شركة «KMT» للاستثمار والتنمية، لتوفير خدمة الإنترنت المجاني الـWi-Fi داخل محطة مصر بجميع أرصفتها وساحاتها المختلفة، ويتسأل الكثير عن موعد تطبيق ذلك القرار، ينشر موقعنا تفاصيل موعد تطبيق خدمة الانترنت المجاني في محطة مصر، حتى يمكنهم استخدام هذه الميزة.

موعد تطبيق الانترنت المجاني في محطة مصر

سوف تنطلق خدمة الإنترنت المجاني بمحطة مصر، رسميًا في أول ديسمبر المقبل اي نهاية العام الحالي.

ويأتي تطوير سكك حديد مصر، في اطار المشروعات الجديدة التي تتبناها وزارة النقل، والتي تهدف الى خدمة المواطن المصري، وخدمة خطط التنمية الشاملة التي يشهدها قطاع النقل.

ولاق هذا الخبر تفاعل كبير بين المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة المترددين على محطة مصر في رمسيس، نظرا لحالة الارتياح التي ستوفرها الشركة لهم، من تطوير الخدمات.

ويذكر أنه تطمح الهيئة القومية لسكة الحديد إلى جذب شرائح مختلفة من المواطنين من خلال Wi-Fi محطة مصر، فضلًا عن تعزيز الصورة العالمية لتلك المحطة على وجه الخصوص وقطاع النقل عامة أمام السياح والمواطنين على السواء.

طريقة حماية بياناتك الشخصية عند استخدام الـ Wi-Fi المجاني

ويمكن حماية بياناتك الشخصية عند تشغيل الواي الفاي المجاني عن طريق تشغيل جدار الحماية، وذلك منع الوصول الخارجي غير المصرح به للمتسللين إلى نظامك، ويجب تمكينه دائمًا، حيث يعمل جدار الحماية أيضًا كحاجز يحمي جهازك من تهديدات البرامج الضارة المستندة إلى البيانات يراقب بنشاط حزم البيانات التي تأتي من الشبكات ويتحقق مما إذا كانت آمنة أم لا إذا رأى أي حزمة بيانات ضارة.


يرجى العلم أن المتسللين أذكياء جدًا، لذا يجب تصفح الإنترنت عبر هاتفك وقراءة اسم الشبكة بعناية واسأل أحد موظفي الشركة إذا كان الرابط شرعيًا، بعدها يمكنك أيضًا أن تطلب عنوان IP الرسمي المعروض للشركة فـ غالبًا ما ينشئ المتسللون شبكات مزيفة، لذا تحقق من هاتفك حتى لا تقع ضحية الاستيلاء على معلوماتك الشخصية.