اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

الجامعة البريطانية تخرج دفعة جديدة من كلية الإعلام بحضور رموز الفن والإعلام

الوكالة نيوز

 تحتفل الجامعة البريطانية مساء اليوم السبت بتخريج الدفعة الرابعة من خريجي كلية الاعلام باقسامها الصحافة الالكترونية والسينما والاذاعة والتليفزيون والاتصالات التسويقية المتكاملة ، ويحضر الحفل الفنانة القديرة الهام شاهين والفنان هاني سلامه والفنانه منال سلامه ، والفنان احمد سلامة ، كما يشارك في حفل تخرج الطلبة نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة ، والدكتور طارق ابو سعدة نقيب الاعلاميين ، والدكتور ضياء رشوان نقيب الصحفيين ورئيس الهيئة العامة للاستعلامات .

ويحضر الحفل اساتذة الكلية واولياء الامور وعدد من الصحفيين والاعلاميين ، كما يلقي د.محمد شومان عميد الكلية كلمة للترحيب بالضيوف والاحتفال بتخريج دفعة جديدة من الطلبة الذين حصلوا علي شهادة البكالوريوس في الاعلام من المجلس الاعلي للجامعات في مصر ومن جامعة London South Bank البريطانية .ويحق للطلبة الخريجين استكمال دراستهم للماجستير من الجامعتين من خلال منح دراسيه . وتلقي كلمة الطلبة الخريجين الطالبة Rega Anwar من باكستان ، وحصلت علي تقدير امتياز وكانت من بين العشرة الاوائل علي الكلية .

الخبراء البريطانيين

 جدير بالذكر ان الكلية يدرس بها عدد من الطلبة العرب والاجانب ، كما يشارك في التدريس عدد من الاساتذة والخبراء البريطانيين ، وتسمح الكلية لمن يرغب في قضاء فصل دراسي او اكثر في جامعة  London South Bank البريطانية .