اهم الاخبار
الأحد 14 يوليو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

جامعة مطروح تحصد المركز الأول بمؤتمر دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا

جامعة مطروح
جامعة مطروح

أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت الموافق الثالث عشر من نوفمبر 2021، حصول نادي ريادة الأعمال بالجامعة على المركز الأول، بالمؤتمر الأول لدعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في الفترة من 11 إلى 12 نوفمبر الجاري.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن المؤتمر هدف إلى الاطلاع على كل ما هو جديد في مجالات نقل وتسويق التكنولوجيا وسياسات الملكية الفكرية للجامعات ومؤسسات البحث العامة وريادة الأعمال، التحول الرقمي في الصناعة المصرية ودور البحث العلمي.

الارتقاء بالجامعة

  وهنأ الدكتور مصطفى النجار، أعضاء مكتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا ونادي ريادة الأعمال بالجامعة، والفائزين بالمركز الأول بالمؤتمر، مشيدًا بجهودهم في الارتقاء بالجامعة ووضعها في المكانة التي تستحقها بين مصاف الجامعات العملاقة.

وأوضح رئيس الجامعة أن المؤتمر تناول إبراز أثر الجهود التي تبذلها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لدعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا، عرض التجارب الناجحة في إنشاء واستدامة مكاتب دعم الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا.