اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

طلب جديد من كارلوس كيروش قبل مباراة منتخب مصر وأنجولا

كيروش
كيروش

طلب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول  من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة المقبل 6 نوفمبر القادم استعدادا لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم، وهو ما سيتعارض مع منافسات الدورى المحلى .

ولم يحدد فيفا حتى الآن موعد مباراتىّ أنجولا والجابون بشكل نهائى، كما أن الأجندة الدولية المقبلة فى الفترة من 8 حتى 15 نوفمبر، إلا أن كيروش يرغب فى تبكير المعسكر  وهو ما سيهدد إقامة مباراة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام والمحدد لها أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر.

وعقد اتحاد الكرة اجتماعا أمس  الأول مع   كيروش   استعرضا خلاله احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التي أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

طلبات المنتخب

وأكد مسئولو الاتحاد أن كل امكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذي من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.

وكان كيروش قد استأنف عمله فور عودة المنتخب من مدينة بنغازي الليبية في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء الماضى فور فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة  على نظيره الليبي.

ومن المقرر أن  يعقد كيروش خلال الأيام المقبلة بمقر الاتحاد سلسلة اجتماعات مع جهازه الفني وإدارة الفريق والأجهزة المعاونة استعرض خلالها ما تم انجازه خلال الفترة الماضية ومراجعة اسلوب العمل لضمان استمراره بدرجة الاتقان المرجوة.

كما تطرقت اجتماعات كيروش مع جهازه تكليفات محددة لكل عضو خلال الفترة المقبلة والتي تشهد عودة النشاط المحلي بمباريات الدوري وذلك حتى موعد التجمع المقبل للمنتخب استعدادا لمباراتي انجولا والجابون في ختام منافسات المجموعة السادسة.

وطلب كيروش   من مجاهد ضرورة أن يكون هناك مباريات للدوري بشكل منتظم قبل التوقفات الدولية للمنتخب، لكي تكون اختياراته وفقاً لما يشاهده على أرض الملعب.

وطالب  كيروش بضرورة أن يكون هناك دائما مباريات في الدوري قبل التوقفات الرسمية بشكل منتظم.