اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة آخر تحديث لقناة بطوط للأطفال 2022.. على النايل سات

قناة بطوط
قناة بطوط

قناة بطوط للأطفال 2022....تعد من أفضل قنوات الأطفال خلال السنوات الماضية ويفضل عدد كبير من الأطفال أن يتابعوا المحتوى الترفيهي من برامج الرسوم المتحركة والذي تعرض من خلال شاشتها على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل وأيضا متتابع، حيث أن تلك القناة تقدم محتوى متنوع خاص بالأطفال الصغار .

ضمن المراحل العمرية المختلفة كما أنه يشتمل على برامج كرتون متناسبة مع عقليتهم بالإضافة إلى غير ذلك من أغاني وأناشيد يتم عرضها خلال البث المباشر للقناة ضمن الفواصل الإعلانية، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل عن أحدث ترددات ملك القناة من قبل أولياء الأمور.

ممن حصلت تلك القناة على إعجابهم وثقتهم ويريدون أن يتابعها أبنائهم بأفضل شكل ممكن ضمن جودة الصوت وأيضا الصورة على مدار اليوم، ضمن إحدى أفضل قنوات الأطفال على مستوى الوطن العربي.

برامج ومميزات قناة بطوط للأطفال 2022

بدأت قناة بطوط للأطفال في عرض المحتوى الخاص بها للأطفال، على مستوى المول العربية المتنوعة وذلك خلال السنوات الماضية ضمن انطلاق البث المباشر الخاص بها على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات، وتميزت تلك القناة في عرض محتوى للأطفال الصغار .

يستطيعون فهمه كونه متوافق مع عقولهم وأيضا حصري يقدم فقط من خلال شاشة تلك القناة، وبعد ذلك أصبح لتلك القناة ملايين من المتابعين ضمن الفئات العمرية الصغيرة ممن أصبحوا يفضلون متابعة محتوى القناة في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى تعرض محتوى مشابه.

كما أن ما يتم عرضه يصنف أنه محتوى ترفيهي بامتياز متوافق مع عادات الأسر العربية، ويساعد على تسلية الطفل وأيضا تتطوير قدراته العقلية الأمر الذي ساهم في أن تحقق تلك القناة شعبية كبيرة.

تردد قناة بطوط للأطفال 2022

ويستعلم عن أحدث ترددات قناة بطوط للأطفال 2022، العديد من أولياء الأمور وأطفالهم ويمكن ضبط آخر تحديث لتلك القناة من قبل الآباء والأمهات على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل، حتى يتمكن أطفالهم من متابعة المحتوى الترفيهي وأيضا الحصري.

والذي يقدم من خلال شاشة تلك القناة المتخصصة في عرض فقط ما يتناسب مع الاطفال الصغار،من برامج رسوم متحركة وأيضا أغاني وأناشيد، وآخر تحديث لقناة بطوط للأطفال 2022 كالآتي:_

التردد: 11594.
الإستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.