اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة تردد قناة طيور الجنة Tyor algana على النايل سات 2022

تردد قناة طيور الجنة
تردد قناة طيور الجنة 2022

ينتظر الكبار قبل الأطفال مشاهد  أغاني الأطفال والأناشيد والبرامج التي تقدمها قناة طيور الجنة لكل العائلات والأطفال في الوطن العربي حيث تقدم القناة محتوى هادف على مدار سنوات تميز بنجاح وشهرة النجوم الأطفال ومنهم عصام ووليد الذين اشتهروا في الوطن العربي بتقديم أناشيد.

تجمع بين النصح والإرشاد والترفيه بصوت عذب وطريقة جذابة ولذلك فإنه وخلال السطور الأتية نقدم لكم  ، سبب تميز قناة طيور الجنة وتصدرها ساحة قنوات الأطفال على مدار سنوات عديدة ، ونجوم البرامج والأغاني.

والمحتوى الذي تقدمه القناة من اغاني وبرامج وأناشيد ، وتردد القناة على القمر الصناعي نايل سات 2022.

سبب تميز قناة طيور الجنة وتصدرها قائمة قنوات الأطفال 2022

تتميز قناة طيور الجنة بجلوس الأطفال أمامها دون كلل أو ملل حيث تقدم محتوى ترفيه وتعمل على تنمية مهارات وقدرات الطفل الذهنية ، وتحسين مخارج الحروف من خلال الأغاني التي تقدمها باللغة الفصحى أو باللهحة السورية والتي هي تعتبر أقرب اللهجات للغة العربية الفصحى.

كما تقدم محتوى تعليمي من تعليم الأطفال الحروف والأرقام والألوان والأسماء وغيرها من الأمور التي يريد الأباء والأمهات تعليمها للأطفال في الصغر كما تقدم محتوى أمن فكريا يجعل الأسر تطمأن أثناء جلوس الطفل أمام قناة طيور الجنة للأطفال كما أنها تعمل على تشويق وجذب الأطفال لتعلم القيم والمبادئ.

من خلال كلمات الأغاني التي يحرص فريق العمل على إنتقائها كما أنها نجوم القناة من الأطفال وبالتالي هي من الطفل للطفل.

نجوم البرامج والأغاني والأناشيد التي تقدمها قناة طيور الجنة 2022

قناة طيور الجنة قناة متخصصة للأطفال فقط منذ انطلاقها وهي تحت إدارة واشراف خالد مقداد وتبث إرسالها من البحرين أما عن نجوم القناة فهم من أبناء خالد مقداد اشتهروا منذ صغرهم بالأغاني والأناشيد التي تعلم القيم والمبادئ عن طريق توجيه النصائح حيث أن والداهم خالد مقداد مالك القناة.

،ومن ضمن نجوم القناة مجموعة من المنشدين من العالم العربي سواء من الأردن أو الكويت او فلسطين او لبنان ومنهم براء العويد ، ومراد شريف ، وإبراهيم السيلاوي ، ومؤمن الجاني ، وليان سميح كما أن أبناء خالد مقداد« عصام ، ووليد ، وجاد ، واياد ، وجنى » تميزوا باللغة العربية الفصحى.

والإلقاء المتميز والتميز في الأناشد وتقديم الأغاني بصوت عذب جميل مما جعلهم يلقون شهرة واسعة في الوطن العربي وخصوصا بعد ظهورهم وهم في سن أكبر بصبحة والدهم.

برامج قناة طيور الجنة2022

تقدم قناة طيور الجنة باقة من برامج الأطفال المتنوعة والجذابة والشيقة ومنها نشرة أخبار الدار ، وعلى خطاوي السيلاوي ، وبالله والوليد وقالتلي العصفورة ، وصوتك كنز ، وعلى الهوا ، وست البيت ، ومنبر أحباب الله ، وشموس لا تغيب تقديم جنى وخالد مقداد.

والوطواط للمعتصم ، وأيضا تقدم مجموعة من الآناشيد ومنها يلا حفلة و مرة طلعنا وبابا تلفون لفرقة طيور الجنة ، وماما جابت بيبي وبابا جاب لي لون وجننتوني من أداء جنى المقداد  وأيضا ملينا والإشاعات لبراء العويد.

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات 2022

التردد:  11393.
معدل الترميز :27500.
والإستقطاب: عمودي.
معدل تصحيح الخطأ 5/6.