اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

الوكالة نيوز

يلاقي اليوم الأربعاء، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيرة كلوب بروج البلجيكي، في المباراة المقررة بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة، من عمر دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعتها على قناة بي إن سبورت 3.

ويقع مانشستر سيتي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 7 نقاط، بينما يحتل كلوب بروج المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

أخر مباراة بينهما

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على كلوب بروج البلجيكي، بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح البرتغالي جواو كانسيلو التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 30، قبل أن يحرز الجزائري رياض محرز ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 43 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، سجل كايل والكر الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 53، أعقبه البديل بالمر بالهدف الرابع في الدقيقة 67.

وسجل فاناكين هدف حفظ ماء الوجه لـ كلوب بروج في الدقيقة 81، قبل أن يعود محرز ليسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 84، مختتمًا مهرجان الأهداف للسيتي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

في حراسة المرمى: إديرسون مواريش

خط الدفاع: كايل والكر - روبين دياز - إيمريك لابورت - جواو كانسيلو

خط الوسط: رودري - كيفن دي بروين - فيل فودين

خط الهجوم: برناندو سيلفا - رياض محرز - جاك جيريليش.