اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أيام قليلة وتنطلق مباراة المباراة التي ينتظرها عشاق المستديرة الخضراء من جماهير قطبي الكرة المصرية ، المباراة التي تمتلك طابع خاص، خاصة وأنها في بداية الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز 2021/2022  بعد توقف كبير دام لأشهر، وعلي الرغم من ذلك ف دائماً ماتكون لمباراة الأهلي والزمالك ومتعة خاصة لمشجعي القطبين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تنطلق صافرة بداية المباراة الهامة والمثيرة اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري موسم 2021/2022 ، في لقاء القمة ، التي تجمع الفريقين بمنافسات الدوري في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب الدفاع الجوي .

بالرغم من أهمية لقاء القمة المقبل ، فبعيداً عن ذلك فدائماً ماتكون لمباراة الأهلي والزمالك ومتعة خاصة لمشجعي القطبين. ويستعرض الوكالة نيوز تفاصيل مباراة الزمالك والأهلي والتشكيل المتوقع للفريقين والقنوات الناقلة للمباراة .

موعد مباراة الزمالك والأهلي

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك هو يوم الجمعة المقبل الموافق 5 نوفمبر 2021 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدفاع الجوي ، وينقل اللقاء مباشرة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت التي توفر فقرات تحليلية متنوعة وأكثر من قناة صوتية للتعليق.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يلتقي بنظيره البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، غداً الأحد، على أن يلتقي الزمالك بنظيره طلائع الجيش بالجولة نفسها ، ويعتبر كل فريق منهما الجولة الثانية بمثابة مباراة استعدادية للقاء القمة .

تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمى وعلى معلول في مركز الظهير الأيسر بجانب قلبي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق كظهير أيمن، مع ثنائي ارتكاز عمرو السولية وحمدي فتحي ، ويتواجد بيرسي تاو وميكسيوني ومحمد مجدي أفشة مع الدفع بقلب الهجوم محمد شريف.

أما عن تشكيل الزمالك فعلى الجانب الآخر سيدخل الفرنسي باتريس كارتيرون بالتشكيل المعتاد خلال مباراة الأهلي والزمالك المقبلة ، والذي يكون كالآتي :

تشكيل الزمالك أمام الأهلي

محمد أبوجبل في حراسة المرمى
حمزة المثلوثي وأحمد فتوح و محمود حمدي الونش
ومحمود علاء في خط الدفاع 
طارق حامد وإمام عاشور في خط الوسط
أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم .