اهم الاخبار
الثلاثاء 14 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل التردد الجديد لقناة أون on على النايل سات 2022

تردد قناة أون on
تردد قناة أون on على النايل سات 2022

يتساءل الكثير من المشاهدين على مستوى مصر وأيضا الوطن العربي عن التردد الجديد لقناة أون on على النايل سات 2022 ، وذلك حتى يتمكنوا من متابعة المحتوى الذي تقدمه تلك القناة بشكل حصري بأفضل جودة ممكنة للصوت وأيضا الصورة على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل وأيضا مستمر.

حيث أن تلك القناة والتي هي إحدى أفضل القنوات الفضائية المصرية ، تعرض من خلال شاشتها محتوى حصري متنوع ما بين مجموعة من الأعمال الدرامية التي تقدم على شاشة القناة لأول مرة بالإضافة إلى غير ذلك من الأفلام السينمائية وبرامج إخبارية.

صنفت أنها الأكثر مشاهدة وأيضا الأفضل حيث أنها كانت من تقديم أبرز الإعلامين في مصر ، الأمر الذي ساعد على أن تحقق تلك القناة شهرة وشعبية واسعة ولذلك الأمر فإنها يوجد الملايين من المشاهدين.

ضمن من يريدون ضبط أحدث الترددات الخاصة بها خلال الفترة الحالية سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات 2022.

محتوى قناة أون on على النايل سات 2022

انطلق البث المباشر والخاص بقناة أون on من أن أصبح إحدى القنوات الفضائية المصرية خلال السنوات القليلة الماضية ، ولكنها عن جدارة ومنها محتوى متميز استطاعت أن تصبح في صدارة القنوات الفضائية وأيضا أن تصتف أنها الأفضل وذلك بما يتناسب مع تقيم الجمهور.

ممن فضلوا تلك القناة عن غيرها من قنوات فضائية أخرى ويتنوع المحتوى الذي يعرض من خلال شاشة قناة on على مدار ال 24 ساعة وذلك حتى يوافي اهتمام جميع المشاهدين سواء من أعمال درامية تعرض على شاشة القناة لأول مرة بشكل حصري.

و أفلام سينمائية ويالطبع البرامج التي حققت تلك القناة من خلالها شهرة كبيرة بداية من البرامج الإخبارية إلى غير ذلك من التوك شو وأيضا الإخبارية والدينية فضلا عن برامج الطهي ، كما أن تلك وبناء على استفتاء الجمهور حصلت عدة مرات على لقب أفضل القنوات.

وأيضا الأكثر مشاهدة من خلال محتواها والذي بدوره حصل على عدة جوائز وخصوصا البرامج التي تعرضها القناة بصفة يومية.

تردد قناة أون on على النايل سات 2022

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة أون on على النايل سات 2022 ، وذلك حتى يتم متابعتها من قبل جميع المشاهدين ممن يفضلون المحتوى الخاص بها والذي تميزت به عن باقي القنوات الفضائية الأخرى سواء من المصرية أو العربية كونه يتم عرضه بشكل حصري من خلال شاشة تلك القناة على مدار ال 24 ساعة.

بشكل حصري ومتتايع ، وذلك بعد استقبال أحدث ترددات تلك القناة على أجهزة الرسيفر ضمن تعديل تردد تلك القناة من قبل المشاهدين و التردد الجديد لقناة أون on على النايل سات 2022 كالآتي :_

التردد : 10853.
والإستقطاب : أفقي.
ومعدل الترميز :27500.
ومعامل تصحيح الخطأ:5/6.