اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل التردد الجديد لقناة النهار 2022 على النايل سات

تردد قناة النهار
تردد قناة النهار على النايل سات 2022


يبحث الكثيرون التردد الجديد لقناة النهار 2022 على النايل سات ، بعدما تم تحديث التردد الخاص بتلك القناة وذلك على جميع الأقمار الصناعية خلال الفترة الحالية ، حتى يتمكنوا من مشاهدة ما تعرضه تلك القناة والتي هي إحدى قنوات شبكة النهار وبدأ البث المباشر والخاص بها خلال السنوات الماضية.

وتم تقديم العديد من الأفلام السينمائية وأيضا المسلسلات الدرامية وبرامج التوك شو عبر شاشة تلك القناة بشكل حصري مستمر ، ومازلت تلك القناة تحرص على عرض الأعمال الدرامية لأول مرة للمشاهدين في مصر بالإضافة إلى الوطن العربي ، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل من قبل الملايين من المشاهدين.

عن أجدد ترددات تلك القناة حتى يتم تغير التردد من قبلهم على أجهزة الإستقبال الخاصة بهم وبعد ذلك يبدأون في مشاهدة ما تقدمه القناة بأفضل تقنيات الصوت والصورة.


محتوى قناة النهار 2022


تخصصت قناة النهار منذ سنوات طويلة في عرض المحتوى الحصري والتي تمثل إحدى قنوات شبكة النهار وذلك على مدار ال 24 ساعة لجميع المشاهدين ممن اختاروا متابعة تلك القناة في حين أنه يوجد قنوات فضائية أخرى ، وتضمن ما تعرضه القناة مجموعة من الأفلام السينمائية.

وأيضا الأعمال الدرامية الحصرية والتي يتابعها المشاهد لأول مرة من خلال تلك القناة بالإضافة إلى أنه تم الحرص أيضا على تقديم مجموعة من البرامج ضمن الفئات المتنوعة وخصوصا التوك شو والتي ساهمت في أن تحقق القناة شهرة واسعة ، بل تصبح من الأفضل.

وأيضا الأكثر تحقيقا لنسب المشاهدات المرتفعة بشكل متزامن مستمر وذلك لكافة المتابعين على مستوى الدول العربية ، ويوجد العديد من البرامج التي بسببها حققت القناة نجاح كبير وذلك بسبب قوة المحتوى الذي كان يقدم من خلالها.
تردد قناة النهار على النايل سات 2022

ويمكن ضبط التردد الخاص بقناة النهار سواء على النايل سات أو باقي الأقمار الصناعية بشكل بسيط وسهل خلال الفترة الحالية من قبل المشاهدين وذلك حتى يتابعوا ما تعرضه تلك القناة بشكل حصري سواء من الأفلام السينمائية أو الأعمال الدرامية أو غير ذلك من برامج التوك شو.

بأفضل شكل ممكن خلال البث المباشر ، وذلك بعد استقبال أحدث ترددات القناة ضمن تعديل التردد السابق على أجهزة الرسيفر وذلك من استقبل التردد الجديد لقناه النهار 2022 على النايل سات كالآتي:_

التردد :11785.
الإستقطاب : رأسي.
معدل الترميز :27500. 
معامل تصحيح الخطأ : 4/3.