اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

موعد عيد الحب المصري 2021 وأجمل افكار هدايا الفلانتين Valentine’s

موعد عيد الحب المصري
موعد عيد الحب المصري 2021 الفلانتين Valentine’s

بالتزامن مع حلول شهر نوفمبر 2021 ، بدء بائعين الورود ومحلات الهدايا التجارية في الاستعداد لعيد الحب المصري، حيث لفتت الهدايا التي تزين المحلات بلونها الأحمر، أنظار الملايين من المواطنين في الشوارع المصرية، ولذلك تفاقم البحث عبر جوجل حول التأكد من تاريخ عيد الحب المصري 2021، متسألين متى الفلانتين 2021، وأيضا يتسأل آخرون عيد الحب المصري في شهر كام، ويجيب موقعنا «الوكالة نيوز» عن كل ذلك، خلال السطور التالية، كما ننشر أجمل افكار هدايا الفلانتين Valentine’s وبعض رسائل الحب القصيرة المميزة.

موعد الفلانتين المصري 2021

تعد عبارة الفلانتين امتى من أكثر الأسئلة الشائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الحالي، حيث يستعد الأحباء والأصدقاء للاحتفال بيوم عيد الحب المصري، ويأتي تاريخ عيد الحب المصري يوم 5 نوفمبر من كل عام، وهذا العام سوف يكون يوم الخميس 4 نوفمبر 2021.

عيد الحب في شهر كام؟

والمعروف أن عيد الحب يأتي مرتين في العام الواحد بمصر، حيث يتم الإحتفاء به في شهر نوفمبر تحت عنوان عيد الحب المصري، الذي نادى به الكاتب الصحفي مصطفى أمين، أما عيد الحب العالمي يكون في شهر فبراير يوم 14 كل عام.

الفلانتين امتى 2021

ويتم الإحتفال بعيد الحب كل عام لتجديد الحب ودعوة للمصريين إلى الحب والتسامح والسلام المتبادل، ويمكنكم من الآن الاستعداد لشراء الهدايا سواء لأصدقائك أو الأقارب أو الزوجة وغيرهم، وفي السطور التالية ننشر افكار هدايا بسيطة.

هدايا عيد الحب 2021

وعيد الحب هو يوم معروف بالكثير من الطقوس الثابتة، حيث يتم فيه تبادل الهدايا بين الأحباب والأقارب والأهل، وإذا لم تسمح الفرصة بلقاء واقعي، فيمكن التخطيط لجلسة دردشة إلكترونية مع الحبيب، وتناول فيها عشاء المفضل لتناولها مع من تحب.

أما هدايا عيد الحب الشائعة، فهي بوكس شيكولاتة، الساعات والبرفانات ووباقات الورد الجميلة، وهناك الهدايا الثقيلة وهي المعدن الفضة أو الذهب، وغيرها من المفاجآت التي يفعلها الأحباب لبعضهم.

عيد الحب المصري 2021

رسائل عيد الحب 2021

- لن أقول عيد حب سعيد، لكن سأقول أنت الحب لكل عيد.

- يكفيني من عمري لحظتين.. لحظة تكون فيها سعيد.. ولحظة تفتكرني وأنا عنك بعيد.

- إسمح للحب أن يدخل حياتك، ولذلك أرسل لك أجمل عبارات الحب فأنت تستحقها.

- سيظل التمنى وسيظل مكانك فى قلبى مهما اختلفت المسميات .. عيد حب سعيد.

جدير بالذكر أن دار الافتاء المصرية، أكدت أن الاحتفال بعيد الحب أو الفلانتين مباح، ولا مانع في الشرع أن يحتفل به الجميع بأختلاف اديانانهم، ويعتبر هو يوم مثل باقي المناسبات الاجتماعية طالما لا تختلف مع الشريعة.