اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ماذا قال مرتضى منصور بعد شائعة وفاته؟

حقيقة وفاة مرتضى
حقيقة وفاة مرتضى منصور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عدة منشورات تشير بـ وفاة المستشار مرتضى منصور إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، واستعان مروجي الشائعة بمنشور كتب على صفحة وزير الإعلام المصري السابق أسامة هيكل، والذي تم نفيه مؤخرا، بعد تعرض صفحته لاختراق، وفور إنتشار الخبر بشكل واسع بدأ جماهير نادي الزمالك في التساؤل عن حقيقة وفاة مرتضى منصور، ليخرج مرتضى منصور عن صمته ويعلق على مروجي هذه الشائعات ضده، وخلال السطور التالية، نستعرض كافة التفاصيل.

حقيقة وفاة مرتضى منصور

بعد تداول نبأ وفاة رئيس نادي الزمالك السابق المستشار مرتضى منصور من خلال صحفة أسامة هيكل وزير الإعلام السابق، قامت أمل فوزي زوجة أسامة هيكل، بنشر رسالة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وأكدت من خلالها تعرض صفحة أسامة هيكل لهاكر، وحذرت متابعيه من استلام أي رسائل شخصية أو من الصفحة العامة.

بعدها تواصل عدد من المواقع الإخبارية مع الدكتور أسامة هيكل، وبالفعل أكد أنه تم اخترق صفحته «الفيسبوك» الخاصة به، مساء أمس، ولم يتمكن من استعادتها حتى الآن وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الصدد.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعليق مرتضى منصور على شائعة وفاته

وفي هذا السياق، خرج المستشار مرتضى منصور، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فجر اليوم مقطع فيديو مصور له بالصوت والصورة، عقب تداول هذه الأخبار،  ونفي تلك الأنباء المتداولة حول وفاته وتعرضه لأزمة قلبية، وأكد أنه بصحة جيدة وأن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، قائلاً: «اطمنوا انا الحمدلله بخير».

وطالب مرتضى منصور بمحاكمة مروجي الشائعات، قائلاً: «أطالب أجهزة الدولة بضبط مروجي الشائعات الكاذبة، كما قام بتوجيه الشكر لكل من سأل عليه».

وكان كتب مرتضى منصور، قبل نشر الفيديو الذي وضح من خلاله تفاصيل ما حدث، وقال: «الحرب القذرة مازالت مستمرة من الكل*ب المسعوره ضدي، وبطمن كل محبيني الحمد لله انا بخير . وبطلب من اجهزة الدولة اليقظة ان تتوصل للكل*ب الذين يطلقون الأشاعات الكاذبة لبث الذعر بين الناس. أنا أتناول عشائي الآن وبعد دقائق ساطمنكم بالصوت والصورة وأرد علي هؤلاء الذين ازعجوا أفراد عائلتي في قريتي وتسببوا في قلق كل محبينا».

وتابع: «أنا اتناول عشائي الآن وبعد دقائق سأطمنكم بالصوت والصورة وأرد على هؤلاء الذين ازعجوا أفراد عائلتي في قريتي وتسببوا في قلق كل محبينا».

مرتضى منصور

وعلى  جانب آخر، قال مرتضى منصور الرئيس السابق لنادي الزمالك، إنه سيعود من جديد لرئاسة القلعة البيضاء بعد مباراة القمة، وبعدها سيكشف كل التفاصيل الخاصة بالقضايا المرفوعة على النادي.