اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قضية عودة مرتضى منصور إلى رئاسة الزمالك تعود إلى نقطة الصفر من جديد.. تعرف على القصة كاملة

الوكالة نيوز

عادت قضية عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك، إلى نقطة الصفر من جديد، عقب الاشكال المقدم من الثنائي ممدوح عباس، وهانى شكري.

وفي السطور التالية نستعرض معكم القصة كاملة، وكيف عادت القضية إلى الصفر من جديد...

حكم القضاء الإداري

حكمت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أمس الأحد، بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور، وعودته من جديد لرئاسة القلعة البيضاء.

وكانت الدعوى طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، والذي تضمن في مادته الأولي تشكيل لجنة موقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

اشكال عباس وشكري

فجر ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، وهاني شكري، عضو مجلس الإدارة الأسبق، مفاجأة من العيار  الثقيل، اليوم الاثنين.

وقدم عباس وشكري إشكال في تنفيذ حكم عودة مرتضى منصور، لرئاسة نادي الزمالك، بعد القرار الصادر أمس من محكمة القضاء الإداري.

موعد نظر اشكال عباس

أكد كمال شعيب، محامي ممدوح عباس، أن الإشكال الذي تقدم به اليوم، أمام محكمة القاهرة الجديدة، وتحدد لنظره جلسة 30 نوفمبر 2021.

موقف مرتضى منصور من الاشكال

أصبح بقوة القانون بمجرد قيد الأشكال، يتم إيقاف تنفيذ الحكم لحين الفصل في الإشكال، وبالتالي عدم عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، وإيقاف حكم القضاء الإداري.

سبب تدخل عباس وشكري في القضية

أكد المحامي، أن موكليه ممدوح عباس وهاني شكري متداخلين في القضية، وخصمين رئيسيين في القضية من البداية، وبالتالي الإشكال الذي تقدما به سيوقف تنفيذ الحكم.

العودة لنقطة الصفر

شدد محامي ممدوح عباس، أنه بمجرد قيد الإشكال ستعود القضية إلى نقطة الصفر، ويبدأ النظر في الإشكال والقضية برمتها مرة أخرى، حتى تنتهي النيابة العامة من النظر في المخالفات التي رصدت داخل النادي.