اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«كمية شماتة غير طبيعية».. ملك زاهر تتعرض لكسر في ذراعها نتيجة حادث

الفنانة ملك زاهر
الفنانة ملك زاهر

فى الساعات القليلة الماضية تعرضت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر لحادث أدى إلى كسر فى الزراع، فقد قامت والدتها هدى زاهر بنشر ستوري خلال حسابها بموقع «إنستجرام»، صورة لها تظهر بالجبس في ذراعها، معلقة عليها: «اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل شيئ لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل»، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى التقرير التالي تعرض ملك زاهر لكسر فى زراعها نتيجة لحادث.

ملك زاهر تتعرض لكسر فى الذراع نتيجة لحادث

تعرضت الفنانة الشابة ملك زاهر لكسر في ذراعها، حيث قامت والدتها هدى زاهر بنشر صورة خلال  ستوري حسابها بموقع «إنستجرام»، معلقة عليها: «اللهم لك ألف حمد وألف شكر على كل ما أصابنا لله الأمر من قبل ومن بعد، والحمد لله عدد الحركات والسكون، قدر الله وما شاء فعل».

وفى هذا الاطار، كشفت ملك أحمد زاهر، تفاصيل تعرضها لإصابة في ذراعها، بفيديو خلال ستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، قائلة :«الحمد لله تعرضت لحادثة وخصل مشكلة صغيره في ذراعي، ولكن الحمد لله أنا أهم حاجة عندي إنها عدت على خير ومحدش من أهلي حصله حاجة»،  وبالإضافة إلى ذلك، علقت قائلة: «أنا شوفت كل التعليقات على خبر إصابتي، ولقيت في كمية شماتة كبيرة في المرض غير طبيعية، ربنا يشفي يارب».

ملك زاهر تشارك والدها فى فيلم «فارس»

والجدير بالذكر، تقوم ملك أحمد زاهر بمشاركة والدها في بطولة فيلمه الجديد «فارس»، في أولى بطولاته المطلقة بالسينما، حيث تجسد فيه دور شقيقته بعدما اختارها مخرج العمل لهذا الدور بسبب التشابه بيها وبين والدها في الشكل.

وفى هذا الاطار، أكد الفنان احمد زاهر أنه لم يقم بترشيح ابنته ملك للمشاركة في الفيلم مشيرا إلى المخرج رؤوف عبد العزيز هو من اختارها لتجسيد دور شقيقته في الفيلم خاصة لوجود شبه كبير بينهما، موضحا أنه رغم صغر مساحة الدور الذى تقدمه الفنانة ملك إلا أنه متفائل بظهورها بشكل افضل متمنيا لها النجاح.