اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

جثة متحللة وسجادة حمراء.. ماذا وجد غطاس كرداسة داخل بئر الصرف الصحي؟

الوكالة نيوز

ملفوفة بسجادة حمراء ظلت فتاة كرداسة داخل بئر صرف صحي وسط غموض يحيط بالواقعة حتى كشفها غطاس تابع لشركة المياه والصرف الصحي خلال صيانة للبئر.

فحص بلاغات التغيب والكاميرات إجراءات اتخذها رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لكشف لغو الجثة المتحللة حيق تفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على جثة فتاة في حالة تحلل للتوصل لهوية مرتكبي الجريمة وأشارت التحريات إلى أن الضحية تم قتلها بمكان آخر، ونقلها لمكان العثور على الجثة، والتخلص منها ببئر الصرف الصحي المجاور لمصرف مياه.

كما لجأ رجال المباحث إلى فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، خاصة خلال الشهر الماضي، حيث أن حالة التحلل التي تعرضت لها الجثة، تشير إلى أن الجريمة تمت منذ ما يقرب من شهر.

 سجادة حمراء ملفوفة

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، في الجريمة والعثور على جثتها متحللة ببئر صرف صحي في كرداسة، أن القتيلة تم العثور على جثتها، خلال صيانة غطاس تابع لشركة المياه والصرف الصحي للبئر، وتطهيره، حيث عثر على سجادة حمراء ملفوفة، فتمكن من إخراجها، وخلاص فحصها فوجئ باحتوائها على جثة متحللة.

ومن جانبها تجري نيابة كرداسة ومركز إمبابة التحقيقات في الواقعة وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور عليها لكشف ملابسات الحادث، والتوصل لهوية مرتكبي الجريمة، كما طلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة.

وتلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد العثور على جثة في بئر صرف صحي، مجاور لمصرف مياه، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة متحللة، تبين أنها لفتاة، ملفوف حول رقبتها حبل، وتم نقلها إلى المشرحة عقب مناظرتها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.