اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس رياضة النواب: غيرمطمئن على مستقبل الكرة المصرية في ظل وجود اللجنة الثلاثية

 الدكتور محمود حسين
الدكتور محمود حسين

أكد الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال اجتماع اللجنة مساء اليوم لمناقشة طلبات إحاطة بشأن مخالفات وفساد اتحاد الكرة أنه غير مطمئن على مستقبل الكرة المصرية في ظل وجود اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

وقال محمود حسين هناك سوء نية من احمد مجاهد لأمر دبر في الظلام عشان مفيش حد من النواب لم يذكر اللائحة اولم يتناول موضوع اللائحة أو ما تم ارساله للاتحاد الدولي لكرة القدم من لجنة مجاهد .

كما رفض رئيس لجنة الشباب مصطلح لجنة ا التطبيع الذي ذكره مجاهد هلال رده على طلبات النواب بأن الاتحاد الدولي صنف اتحاد كرة القدم بمصر باسم لجنة التطبيع وليس اللجنة الثلاثية.

 واكد محمود حسين أن هناك مستقبل مظلم ينتظر الرياضة المصرية مشيرا إلى أنه سيتم إحالة جميع مخالفا اتحاد الكرة إلى الجهات الرقابية والنائب العام مؤكدا أنه لجنة الشباب ستعطي الفرصة ومستمرة في اجتماعاتها لأحمد مجاهد للاطلاع على طلبات الإحاطة. 

 وقال إن النواب يحصلون على معلومات تهم من الأخوة الرقابية المعلومات وأجهزة الدولة المنوط بها. ومن غير مقبول أن يتم التشكيك فيها من قبل احمد مجاهد قائلا لم نقبل أن تدار الكرة واتحاد الكرة المصر بشكل فردي.