اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رئيس «رياضة النواب»: الاتهامات ضد الاتحاد ترقى للاحالة للنيابة

النائب محمود حسين
النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

قال النائب محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بـمجلس النواب ان عدد كبير من طلبات الاحاطة قدمها النواب للجنة بسبب المخالفات داخل اتحاد الكرة.  

و اشار رئيس لجنة الشباب و الرياضة خلال اجتماع اللجنة الى وجود ٢٧  طلب احاطة عن المخالفات داخل اتحاد الكرة المصري و اضاف " لو تم التحقق من صحة المستندات و الاتهامات المقدمة فيجب ان تحال مباشرة للنيابة العامة .
و قال رئيس اللجنة خلال اجتماع اللجنة " ليست عزبة و انما اتحاد يدير اهم رياضة في الشعب المصري و هي كرة القدم و مجلس النواب من حقه مناقشة  اي مخالفات مضيفا "  نحن نعبر عن الشعب و هناك مواطنين تقدموا ببلاغات في النيابة بسبب مخالفات الاتحاد و ما يحدث. لصالح المواطن و لصالح اتحاد الكرة المصري.  
و قال رئيس لجنة الشباب و الرياضة لن نسمح بادارة الاتحاد من خارج مصر و لابد من الاصلاح و لا نستسلم  لفزاعة ايقاف الرياضة المصرية و الحكومة لم تتدخل و نطالب وزارة الشباب و الرياضة بحل المشكلات. 
و اضاف رئيس اللجنة "  مجلس النواب هو الجمعية العمومية للشعب  المصري و كنا ننتظر  حلول عاجلة من وزارة الشباب و الرياضة و معالجة فعلية و لكن لم يحدث هذا و لا ما نطالب به  يحدث في العلن و ليس  في الخفاء.

و ينعقد الاجتماع بحضور وزير الشباب و الرياضة و هشام  حطب رئيس اللجنة الأولمبية.