اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب محمد رضا البنا يهنئ الرئيس السيسي والعالم الإسلامى بالمولد النبوي الشريف

الوكالة نيوز

تقدم النائب محمد رضا البنا عضو لجنة الإدارة المحلية  بمجلس النواب، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى مولد نبى الرحمة سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) ، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة بالخير والرحمة والسلام على الجميع.

ذكرى عزيزة

وقال البنا،أن هذه الذكرى العزيزة على قلوب كل المسلمين يجب أن نستلهم منها روح الصبر والمثابرة والرحمة وأن تتوحد الصفوف بين المسلمين فى شتى أنحاء العالم من أجل نهضة العالم الإسلامية.
كما قدم النائب محمد البنا،التهنئة إلى قيادات القوات المسلحة والشرطة بهذه المناسبة العطرة، داعياً الله أن يحفظ أبناء الجيش الشرطة لحفظ وأمن وأمان الوطن، والتصدى لأعداء الوطن والحفاظ على مقدراته وثرواته.

كما وجه النائب محمد البنا،التهنئة إلى جموع شعب مصر العظيم والمسلمين فى كافة ربوع العالم العربى والإسلامى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف، مؤكداً أن ميلاد الرسول (صلى الله عليه وسلم) كان ميلاداً للرحمة للإنسانية كافة، فرسالة الإسلام تقوم على الرحمة.

وأكد أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة يمدنا بمزيد من الأمل والنور لتتوحد كلمتنا وتنطلق المساعى الحميدة نحو بناء الوطن وعمرانه رغبة فى استعادة واستلهام روح المحبة بين جموع أبناء الشعب المصرى والعربى والإسلامى.