اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قبل نجلاء بدر .. فنانة ارتدت نفس فستانها المثير للجدل تعرف عليها

فستان نجلاء بدر في
فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة 2021

تصدرت الفنانة نجلاء بدر تريند محرك البحث جوجل، بعدما أثارت الجدل بفستانها الملفت في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة، حيث ارتدت فستانا طويل باللون الأسود، تميز بوجود فتحة ساق جريئة ومكشوف عند منطقة الصدر، وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وتعتبر نجلاء بدر أول امرأة مصرية ترتدي هذا التصميم المقتبس من فستان فنانة أمريكية أخرى، وسوف نتعرف عليها في السطور المقبلة.

فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة 2021

ارتدت الفنانة نجلاء بدر فستان اسود طويل مكشوف من الصدر والساق، وهو من تصميم فريدة تمرازا مصممة الأزياء المصرية، والمجوهرات من ديما جاليري، والمكياج أرتيست هبة الششتاوي.

رد نجلاء بدر على الانتقادات فستانها

وقالت نجلاء بدر عن الانتقادات التي وجهت لها عبر مواقع السوشيال ميديا، أنه لا يمكن تصنيف الفستان بأنه الأكثر عريًا، لأن هناك قماشة من نوع "الفيلية" ولكنها لم تظهر في الكاميرا، فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطهم من خلال الكاميرات، مشيرة إلى أن الفنانين أشادوا بالفستان وقالوا لي "أنت لابسة قطعة فنية".

كما أكدت بدر أن زوجها أشاد بالفستان وشجعها على ارتدائه، نظرا لأن مواصفات العري غير موجودة في الفستان لأن منطقة الصدر متغطية، الفستان ليس مكشوف فصدري لم يكن ظاهرًأ كذلك نص بطني والجزء الأخر من الفستان طويل وذو رقبة وكم طويل.

من هى الفنانة التي ارتدت نفس فستان نجلاء بدر؟

وكانو ارتدت الفنانة سيلينا جوميز نفس فستان نجلاء بدر في حفل توزيع جوائز MTV Movie 2013، وكانت ترتدي معه الكعب الشفاف والأقراط الخضراء المتدلية، ولكن مصممة نجلاء وضعت بعض التعديلات على الفستان حتى لدى بهذا الشكل.

سيلينا جوميز

اخر اعمال الفنانة نجلاء بدر

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنانة نجلاء بدر، انتهت من تصوير فيلم المحكمة، وهو من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، والعمل من اخرج محمد أمين، وتأليف أحمد عبد الله.