اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع بشيكابالا

الوكالة نيوز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين المدير الفني واللاعب قبل انطلاق المران، وقام كارتيرون بالاطمئنان على حالة اللاعب البدنية والفنية.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إلى الوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك ، عن وجود حاله من التساؤلات بين أعضاء اللجنه المعينة لإدارة النادي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، بسبب عدم حسم أمر تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي مع النادي الأبيض.

تجديد لاعبي الزمالك

وأشار المصدر ، أن التجديد لنجوم الفريق جميعا ، يتولاه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني للجنة ، في حين أن أمر التجديد لم يحسم بعد مما يثير حاله من الجدال ، وعدم حسم أمر الشرط الجزائي.

وشدد المصدر  عن وجود غضب بين أعضاء النادي والجماهير ، خاصة بعد التصريحات والوعود الكثيره ، وتمسك المسئولين بالنادي باللجنه التي تدير ملف التعاقدات عقب الاخفاق الكبير مؤخرا .

واكد المصدر عن وجود تدخل لبعض الوكلاء في عدم حسم الأمر ، خاصة بعد دخول النادي الاهلي ، في اتصال مع وكيل الاعب خلال الأيام القليلة الماضية ، مما يجعل الاعب يتبع نهج زميله الراحل فرجاني ساسي.

وشدد  المصدر علي وجود اجتماعات بصفه مستمره ، من أجل حسم الصفقه ولكن تدخل وكلاء الاعبين وخاصة وكيل الاعب لا يبشر باي تقدم في حين تتسابق بعض الانديه الكبري بالدوري المصري للحصول علي خدمات الاعب .

واكمل المصدر  أن الوضع حاليا يتم دراسته جيدا ، واطلاع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، بالأمر واخر التطورات في سياق متصل مع المسؤولين عن إدارة ملف التعاقدات .

وفي سياق متصل كشف المصدر عن وجود خلاف قوي ، بين كارتيرون ووكيله وباتت كل محاولات ، الصلح بين الثنائي بالفشل عقب التصريحات التليفزيونية التي يتهم فيها وكيل كارتيرون بمحاولة الهروب مره اخري

وأختتم المصدر حديثه ، عن وجود صفقات جديده ، سيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة ،وخاصة بعض الصفقات التبادليه بين الزمالك وبيراميداز .

في حين  أكد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، اقتراب مجلس إدارة القلعة البيضاء، من تجديد عقد النجم المغربي  أشرف بن شرقي لاعب الفريق.

وأوضح المندوه، في تصريحات تلفزيونية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، اقترب من حسم ملف تجديد أشرف بن شرقي.

وأضاف المندوه، أن هناك  8 لاعبين في صفوف الزمالك، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد، مشيرا إلى ملف التجديد لنجوم الفريق، يتولاه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني للجنة.

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجديد، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق للتجديد حتى الآن.