اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كارتيرون يجهز برنامجا تأهيلي خاص للفريق استعدادا لتوسكر

الوكالة نيوز

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول النادي أنهى ، إعداد برنامج بدني مكثف للاعبين، تمهيدا لتنفيذه بداية من يوم 6 أكتوبر الجاري، عقب عودة الفريق من الراحة الحالية، استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها 16 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يخضع جميع اللاعبين لقياسات بدنية واختبار لياقة، عقب العودة من الراحة، على أن يتم تنفيذ البرنامج البدني وفقا للحالة البدنية لكل لاعب عقب الراحة.

اصطحاب أحذية المطر

في نفس السياق قرر مسئولو بعثة الزمالك، اصطحاب أحذية المطر للاعبى الفريق خلال رحلة كينيا استعدادا لمواجهة فريق توسكر الكينى، المقرر إقامتها يوم 16 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا، تحسباً لهطول أى أمطار يوم المباراة فى كينيا.

وانتهى الجهاز الإدارى لفريق الزمالك، بقيادة منتصر الرملاوى، من إعداد تقرير شامل عن توسكر الكينى؛ لتقديمه إلى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق عن توسكر الكينى، ويتضمن التقرير حالة الطقس وإمكانية سقوط أمطار يوم المباراة، وذلك من أجل اصطحاب أحذية المطر فى الرحلة بخلاف التأكيد على المدير الفنى بوجود حظر تجوال فى كينيا من العاشرة مساءً حتى الرابعة فجرًا.

كما تضمن تقرير جهاز الزمالك لكارتيرون، العديد من المعلومات الفنية عن المنافس وموقفه فى الموسم الماضى بالدورى الكينى الذى تأهل من خلاله إلى دورى أبطال إفريقيا بخلاف تفاصيل عن نسبة الأوكسجين ومدى حاجة اللاعبين للسفر مبكرا من أجل التأقلم على الأجواء لذا سيسافر الفريق على ثلاث مراحل بداية من 10 أكتوبر الجارى.