اهم الاخبار
الإثنين 18 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد أول اجتماع .. تعليق " ساخر " من ضياء السيد على كارلوس كيروش

أعضاء الجهاز الفنى
أعضاء الجهاز الفنى لمنتخب مصر

كشف ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب الوطني ، عن تفاصيل الاجتماع الأول مع كيروش، قائلًا  إن المدرب البرتغالي كان ملمًا بجميع الأمور الخاصة باللاعب المصري والمنتخب فهو " مدقدق" بكل كبيرة وصغيرة

 

وأوضح أن أهم ما طالب به كيروش، هو ضرورة فرض النظام داخل المعسكر، عبر تنظيم الحديث لوسائل الإعلام، لأنه من يتحمل المسؤولية في النهاية.

وأكد السيد أن الجهاز الفني لمنتخب مصر سيعقد اجتماعات شبه يومية، لحين إعلان قائمة الفراعنة.

 

عظماء التدريب

 

أعرب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عن فخره بتقديم أحد عظماء التدريب في العالم وهو البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد للفراعنة، والذي تم تعيينه خلفًا للمدرب السابق حسام البدري.

وقال مجاهد خلال المؤتمر الصحفي لتقديم كيروش أمس  إنه يشكر كيروش على استجابته السريعة لتدريب الفراعنة، وكذلك البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد الذي كان داعمًا بقوة في اتجاه التواصل السريع مع المدير الفني الجديد.

وأوضح أن كيروش أكد رغبته وطموحه في التأهل لكأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه، لكن هذه المرة مع المنتخب المصري.

وتابع أن المنتخب مقبل على مرحلة جديدة واتحاد الكرة يحتفل بمئويته هذا العام وكان طبيعيًا أن يتواجد اسم على قدر هذه التطلعات التي تضعها الجماهير المصرية في منتخبها.

وأعرب مجاهد، عن ثقته في كفاءة الجهاز الفني رغم ضيق الوقت، متعهدا بتقديم كل سبل الدعم والتعاون من قبل الاتحاد المصري وعزل المنتخب عن أي تفاصيل أو أجواء أخرى.

وحرص مجاهد على توجيه الشكر إلى الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية وما قدمه لصالح الفريق.

وتولى كيروش مهمة تدريب الفراعنة عقب إقالة الجهاز الفني السابق بقيادة البدري، بعد التعادل مع الجابون 1/1 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.