اهم الاخبار
الخميس 21 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كيف يعوض إيهاب جلال غياب عبد الله السعيد عن مباراة عزام التنزاني؟

الوكالة نيوز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره عزام التنزاني، في الثانية ظهر السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وغادرت بعثة بيراميدز في الثانية ظهر اليوم، مطار القاهرة، متجهة إلى دار السلام، استعدادا لمواجهة عزام التنزاني السبت المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي في 23 أكتوبر الجاري.

ويغيب عن بيراميدز أمام الفريق التنزاني، قائده عبد الله السعيد، الذي يعاني من شد في عضلة السمانة تعرض له خلال مباراة المنتخب الوطني الأخيرة أمام نظيره الليبي في إطار تصفيات كأس العالم بقطر، وهي المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

تعويض غياب عبد الله السعيد

ويمتلك إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عددًا من الحلول لتعويض غياب عبد الله السعيد، أبرزها الاعتماد على البوركينابي إيرك تراوري الذي يُجيد اللعب في مركز صناعة الملعب، وسبق له القيام بهذه المهام.

كما يمتلك إيهاب جلال في تشكيلته، رمضان صبحي قائد منتخبنا الوطني الأولمبي، الذي يجيد اللعب في مركز صناعة اللعب، والاعتماد إسلام عيسى على الجناح بديلًا لرمضان.

الخيار الثالث أمام إيهاب جلال، هو الدفع بالشاب إبراهيم عادل في مركز صناعة اللعب، خاصة وأنه يُجيد المراوغة والتسديد، الأمر الذي يجعله ورقة رابحة في تشكيل الأزرق السماوي.