اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شروط إيهاب جلال لتجديد تعاقده مع الإسماعيلي.. بعد تعادله مع الأهلي

إيهاب جلال
إيهاب جلال

تصدر اسم الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما فاز على النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي، واستطاع إيهاب جلال اقتناص نقطة ثمينة من النادي الأهلي وتعطيله عن التصدر في منافسات الدوري الممتاز، وخرج إيهاب جلال بتصريحات نارية عقب تعادله مع الأهلي بالأمس ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي. 

تعادل الإسماعيلي والأهلي 

استطاع الكابتن إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الخروج من مباراته مع النادي الأهلي بالأمس بنتيجة مرضية ضمن منافسات الجولة 29 لبطولة الدوري الممتاز والتي جمعتهما على استاد الإسكندرية، واستطاع الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال أن يعرقل الأهلي و يقتنص نقطة ثمينة بتعادله، حيث سجل هداف النادي الأهلي محمد شريف الهدف الأول، بينما تعادل فخر الدين بن يوسف للإسماعيلي. 

تصريحات إيهاب جلال عقب مباراته مع الأهلي 

صرح الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي بتصريحات قوية عقب تعادله مع الأهلي في لقاء الأمس، حيث صرح بأن المباراة كانت سجالا بين الفريقين، واستطاع إيقاف أهم مفاتيح اللعب بالنادي الأهلي والسيطرة على المباراة، وأنها كانت مباراة عادلة.

كما أكد إيهاب جلال أن الجهاز الفنى يسعى لتحسين ترتيبه في جدول مسابقة الدوري دون النظر لسباق القمة ولمن تكون البطولة، بالإضافة إلى أنه لا يعرف التفويت لأي منافس، وأنه مثلما قدم أداء جيد أمام الأهلي، سيقدم نفس الأداء وسيلعب على الفوز أمام نادي الزمالك في المباراة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل.

تجديد تعاقد إيهاب جلال مع الإسماعيلي 

يريد النادي الإسماعيلي تجديد تعاقد إيهاب جلال، حيث صرح مسؤول من إدارة النادي الإسماعيلي أنه تم إعلان الكابتن إيهاب جلال بتجديد تعاقده مع الدراويش عام آخر، حيث ينتهي تعاقد إيهاب جلال مع الدراويش بنهاية الموسم الحالي.

ورفض إيهاب جلال الموافقة على تجديد تعاقده مع الإسماعيلي، ولكن بشرط أن تضع إدارة الإسماعيلي ميزانية كبيرة لإتاحة التعاقد مع صفقات جديدة تعزز من قوة الإسماعيلي و لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، وقدم إيهاب جلال مع الإسماعيلي أداء ونتائج جيدة وابتعد عن شبح الهبوط التي حلت بالفريق قبل تعيينه، لكن تصريح إيهاب جلال أن الإدارة لا تستجيب لطلباته ولا تهتم ببناء فريق جديد، وأنه ينتظر رد فعل من إدارة النادي الإسماعيلي.