اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعرف على تشكيل بيراميدز لمواجهة الزمالك

بيراميدز
بيراميدز

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيله للمباراة الودية أمام الزمالك على ملعب الدفاع الجوي الفرعي في إطار التحضير لمباريات أفريقيا.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: عبد الله مجدي - أحمد أيمن - أسامة جلال - أحمد فتحي

خط الوسط: نبيل دونجا - محمود صابر  - ايريك تراوري - إسلام عيسى - إبراهيم حسن

خط الهجوم: محمود وادي.

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن مسئولو نادي  ضموا معاذ علاء الدين حارس مرمى فريق الناشئين بالمقاصة مواليد 2003، لتدعيم مركز حراسة مرمى فريق الناشئين بالقلعة البيضاء لنفس الفئة العمرية.
وجاء تعاقد الزمالك مع حارس المقاصة لمدة 5 سنوات قادمة، في إطار سعي الإدارة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق الأبيض بلاعبين على أعلى مستوى فني للمنافسة بقوة في مسابقات الناشئين.

ونجح مسئولو نادى المقاصة في التعاقد مع علي فتحي ظهير أيسر الإنتاج الحربي السابق لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق الفيومي في الموسم المقبل.

ووقع علي فتحي على عقود الانضمام لصفوف المقاصة في وجود إسلام عادل مدرب الفريق الفيومي وصلاح سلام وكيل أعمال اللاعب. وأبرز مسئولو نادى المقاصة العديد من الصفقات مثل محمود حمد لاعب المصري السابق ومحمود عادل لاعب الإنتاج الحربي السابق وعدد من لاعبي فيوتشر السابقين والذين تم الاستغناء عنهم عقب الصعود إلى الدوري الممتاز أبرزهم الثنائي الأجنبي جون إيفيري والإيفواري سيرجي إيريك.