اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هل سيبقي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك؟

لاعب نادي الزمالك
لاعب نادي الزمالك أشرف بن شرقي

يرغب مشجعو نادي الزمالك في معرفة إذا كان أشرف بن شرقي سيبقي في نادي ام سيرحل ، لذلك تقدم لكم موقع “ الوكالة نيوز” عن اخبار أشرف بن شرقي حول رحيله أم بقاءه مع القلعة البيضاء، إليكم التفاصيل التالية.

رسالة عاجلة من أشرف بن شرقي لجماهير القلعة البيضاء

أطلق اللاعب المغربي ونادي الزمالك اشرف بن شرقي قائلاً :" أنا أحب مصر كثيراً وسعيدا ببقائي في مصر وخاصة تواجدي مع نادي الزمالك، حيث منذ قدومي حتي وجدت دعم وحب من قبل جماهير ولاعبي الزمالك ، بداخل النادي يعاملون لاعبي نادي الزمالك بعضهم لبعض كأسرة واحدة ، ويوجد علاقة قوية بيني وبين كل متواجدين بالنادي وخاصة لاعبي الزمالك".

وتابع أشرف بن شرقي قائلاً : “ انا لم اتوقع قدر الكبير من هذا من قبل جماهير الزمالك، وأشعر بالسعادة بسبب ما تلقيته من حب من قبل جماهير القلعة البيضاء، ودائماً حب جماهير يحفزني إلي الأمام ويجعلني أبذل كل ما لديه من جهد وتعب داخل المستطيل الأخضر لكي اسعادهم”.

ما الاكلات المصرية والأماكن الذي يحبها أشرف بن شرقي ؟

أعلن لاعب الدولي المغربي الفريق الأول لنادي الزمالك اشرف بن شرقي أنه يحب الأكلات المصرية كثيراً وخاصة الكشري ، والاكلات المشوية، أما بالنسبة للأماكن الذي يحب زيارتها مثل الاهرامات ، والساحل الشمالي لقضاء عطلة الصيفية.

هل سيبقي لاعب أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك؟

وكشف مدرب الزمالك الأسبق الكابتن محمد صلاح أن لاعب نادي الزمالك الحالي أشرف بن شرقي سيرحل عن نادي الزمالك ، وسيذهب لأحد الأندية في الدوري القطري فور إنتهاء عقده مع الزمالك.

وتابع الكابتن محمد صلاح مدرب الزمالك الأسبق أنه سيتم إضافة ٥٠٠ ألف دولار في عقده الجديد لانه عندما ينتهي عقده مع نادي الزمالك سيكون لاعب حر .

وفي هذا الإطار أن وكيل لاعب المغربي لفريق نادي الزمالك اشرف بن شرقي يتناقش مع مسؤولي نادي الدحيل والريان القطري حيث يقدمه للاعب عروض مغرية ، وطالب لاعب أشرف بن شرقي من نادي الزمالك حول تجديد عقده مقابل أربعة مليون دولار، وإذا رفض الزمالك سيكون قريباً متواجد مع أحد الأندية القطرية.