اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أسامة نبيه يصل الزمالك للاجتماع بالادارة لحسم عودته للجهاز الفني

اسامة نبيه
اسامة نبيه

 

وصل  أسامة نبيه المدرب العام لفريق الزمالك  إلى مقر النادي لعقد جلسة مع اللجنة المكلفة بإدارة النادي من أجل حسم ملف عودته للجهاز الفني للفريق مجددا، بعدما سبق وتقدم نبيه باستقالته من منصبه في الأيام الماضية.
وكان نبيه أخطر الزمالك بتراجعه عن الاستقالة في الفترة الماضية قبل أن يقرر مسؤولو النادي عقد جلسة معه اليوم من أجل وضع النقاط على الحروف قبل عودته للجهاز المعاون للفرنسي كارتيرون.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن موقف النادي الأبيض من تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

واكد المصدر أن مسئولي نادي الزمالك قرروا عقد جلسة جديدة مع بن شرقي خلال الأيام المقبلة من أجل فتح ملف المفاوضات من جديد لتمديد تعاقد اللاعب مع النادي الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن بن شرقي يصر على وضع شرط جزائي في عقده بداية من السنة المقبلة، يحق له من خلاله الرحيل عن الزمالك حال تلقيه عرض احتراف خارجي مقابل دفع نصف مليون دولار للنادي الأبيض وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك بشكل قاطع.

ويرفض مسئولو الزمالك وضع بند الشرط الجزائي من الأساس العقد، ولكن بسبب تمسك اللاعب اقترح مسؤولو النادي الأبيض أن يكون قيمة الشرط الجزائي ٥ ملايين دولار وهو ما رفضه اللاعب.

وشدد المصدر قائلاً أن مسئولي الزمالك سيحاولون إقناع اللاعب باقتراحهم، مشيراً إلى أنه في حال رفضه سيوضح مسئولي القلعة البيضاء للجماهير الأمر بكل شفافية حتى لا يتكرر سيناريو التونسي فرجاني ساسي واتهامهم أو اللجنة السابقة بالتخاذل في الإبقاء على اللاعب.

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك اتفقوا مع بن شرقي على التجديد لمدة موسمين بخلاف الموسم المقبل، كما اتفق الطرفين على القيمة المالية التي سيحصل عليها اللاعب في كل موسم ولكن يبقى بند الشرط الجزائي هو الأزمة في إتمام تجديد التعاقد حتى الآن.