اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كالعادة .. الزمالك يهزم الأهلى 32/ 27 فى قمة اليد بالدوري

الوكالة نيوز

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك رجال بقيادة مديره الفني الإسباني أوليفر روي قمة دوري المحترفين فى الفوز على الأهلي بقيادة مديره الفني طارق محروس بنتيجة 32-27 في المباراة التي تجمع بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الزمالك على الأهلي 17-13 قبل أن يواصل الزمالك تقدمه وينهي المباراة لصالحه بنتيجة 32-27.

 وكان اتحاد كرة اليد قرر أن تقام المباراة علي صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية في ظل اتخاذ قرار بإقامة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك علي ملعب محايد.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على هليوبوليس والشمس على التوالى في أول جولتين بينما حقق الأهلي الفوز على فريقي 6 اكتوبر والبنك الأهلي.

وواصل الزمالك تفوقه على الاهلي خاصة وأن أبناء القلعة البيضاء دخلوا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد خطف لقب السوبر من الأهلي والتأهل إلى كأس العالم للأندية.

ولم ينجح الأهلي في تعويض هزيمته من الزمالك في السوبر الأفريقي بنتيجة 28-27 في الثانية الأخيرة ليصعد الزمالك لمواجهة برشلونة الأسباني في كأس العالم للأندية.

قائمة يد الأهلي لمباراة الزمالك

محمد عصام الطيار، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، إسلام حسن، إبراهيم المصري، عبدالرحمن فيصل، أسامه الجزيري، أحمد عادل، مهاب سعيد، أحمد راضي، عمر حجاج، أحمد هشام، محمود نعمان، ياسر سيف، مصطفي خليل، عمر سامي، عبد العزيز إيهاب. من المقرر أن يختار كل فريق ١٦ لاعبا في القائمة النهائية للمباراة من بين تلك الأسماء.

قائمة يد الزمالك لمباراة الأهلي

كريم هنداوي، محمود خليل فلفل، هشام السبكي، أحمد الأحمر، يحي الدرع، سيف الدرع، حسن وليد قداح، خالد وليد، محمد بسيوني، عمر الوكيل بكار، أحمد مؤمن، علي هشام، حازم ممدوح، أكرم يسري، محمد علاء السيد، أحمد حافظ، وسام سامي، محمد رمضان هتلر.