اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مفاجآة.. بطل سويسرا يهزم مانشستر يونايتد 2/1 فى أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

حقق فريق يانج بويز السويسري، مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل كريستيانو رونالدو رونالدو الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 13، من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها برونو فيرنانديز من الجهة اليسرى، ليتقدم لفريقه بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 25، اخترق رونالدو دفاعات يانج بويز من الجهة اليسرى ليطلق تسديدة قوية، لكن فان بالموس حارس مرمى الفريق السويسري تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 35، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه إيرون وان بيساكا لاعب مانشستر يونايتد بسبب تدخله القوي على كريستوفر بيريرا لاعب يان بويز، ليترك فريقه منقوص العدد.

حاول بعد ذلك لاعبو يانج بويز تعديل النتيجة لكن دفاعات مانشستر يونايتد كانت حاضرة بقوة، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق رونالدو بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، تراجع لاعبو مانشستر يونايتد بشكل كبير بسبب النقص العددي، وسط هجوم متتالي ليانج بويز السويسري، حتى استطاعوا في النهاية تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق مومي ناجامليو من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها سيلفان هيفتي من الجهة اليمنى.

وأخرج سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو في الدقيقة 71، واستبدله بخيسي لينجارد.

استمر تراجع لاعبو مانشستر يونايتد، وهدأ لاعبو يانج بويز، ولكن ومن تمريرة خاطئة من جيسي لينجارد، استطاع الأمريكي جوردان سيباتشو تسجيل هدف الانتصار للفريق السويسري في الدقيقة الأخيرة، مانحًا فريقه نقاط انتصار تاريخي على “ الشياطين الحمر”

وبتلك النتيجة، تحصل يانج بويز على أول 3 نقاط في صدارة المجموعة السادسة، فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند صفر من النقاط في المركز الرابع والأخير.