اهم الاخبار
الإثنين 25 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

للمرة الثانية.. خناقة بين حمو بيكا ونور التوت والسبب؟

خناقة حمو بيكا ونور
خناقة حمو بيكا ونور التوت في الساحل

لازالت أزمات مطرب المهرجانات حمو بيكا تثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن أزمته مع نور التوت لم تنتهي بعد، خاصة بعد تداول فيديو جديد يظهر مشاجرة بينهم، حيث ظهر في الفيديو معركة ضرب بالكراسي وسط تهدئة الموجودين للوضع ، بعد إحياء بيكا حفله بالساحل الشمالي، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الخناقة، ومن المحتمل أن تكون بسبب الحفل الغنائي الخاص بالأخير.

خناقة حمو بيكا ونور التوت

وتعد هذه المشاجرة الثانية لـ حمو بيكا في أقل من 10 أيام، حيث كانت نشبت بينه وبين نور التوت وإثنين آخرين مشاجرة الأسبوع الماضي، وتدخلت الشرطة، حيث كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ حمو بيكا ونور التوت وأصدقائهما أثناء دخولهم في شجار جديد مع مجموعة من الشبان، في منطقة الساحل الشمالي عند بوابة مارينا.

أزمة حفل حمو بيكا في الساحل

وكان قد أثار حمو بيكا الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، الاسبوع الماضي، بسبب احيائه حفل غنائي للسيدات فقط في الساحل الشمالي، خاصة بعد قرار نقابة الموسيقيين بمنع إقامة هذا الخفل، إلا أن بيكا أقام الحفل بالرغم من ذلك القرار، كما أنه لم يهمه قرار منعه من الغناء لحين اختباره في النقابة.

تصريح حمو بيكا عن الخمور

وكان أثار تصرح حمو بيكا، الخاص بأنه لا يتعاطى المخدرات إطلاقا، ولكنه قال إنها من الأشياء الطبيعية، مشيرا إلى أنه يشرب الخمر بين حين وآخر، إلا أنه توقف عن شربها منذ ثلاثة أشهر بسبب إصابته بمرض مناعي أثر على وظائف جسمه كاملة، مما صدم جمهوره متابعيه، بتصريحه، حيث قال: «مفيش حد في مصر مبيشربش ويسكي.. مكنتش بشرب على طول في المناسبات ماشي مافيش لا عادي مش بشرب»، وفي نهاية حديثه عن الخمور، نصح حمو بيكا الجميع بأن لا يشربها أحد، نظرا لأن لها آثار سيئة على المعدة.

حمو بيكا

جدير بالذكر أن حمو بيكا هو مطرب شعبي، بدأ مشواره الفني عام 2016، وقدم عدد من المهرجانات اشهرها صاروخ بطعم الخوخ، النار والمافيا، ديب ويا الأسد، مساء النقص، رب الكون، وتبلغ عدد أغانيه 40 أغنية كاملة.