اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في كأس السوبر المصري

مباراة الأهلي وطلائع
مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري

يستعد فريق النادى الأهلي لمواجهة نارية مع فريق طلائع الجيش في مباراة كأس السوبر المحلي، اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، وتقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش على استاد الدفاع الجوى ببرج العرب بالإسكندرية، حيث يرغب الأهلي في الفوز بهذه المباراة والتتويج ببطولة كأس السوبر المحلي للمرة رقم 12 في تاريخه، كما يرغب طلائع الجيش التتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه. 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المحلي 

تنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش فى كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد الدفاع ببرج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش في بطولة كأس السوبر المصري 

تنقل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في بطولة السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورت 1، ويقدم الاستوديو التحليلي للمباراة الإعلامي الكابتن أحمد شوبير، كما يرافقه في الاستوديو الكابتن أحمد حسن، ومحمد فضل، ومحمد عمر، وفي الفقرة التحكيمية الكابتن أحمد الشناوي.

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مباراة السوبر المصري 

يعلق على مباراة السوبر المحلى بين الأهلي وطلائع الجيش المعلق محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى، و المعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالسوبر المحلي

يقوم بالتحكيم على مباراة الأهلي وطلائع الجيش طاقم تحكيم جزائري بقيادة الكابتن مصطفى غربال حكم ساحة، وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين، والياس بوكواسة حكم رابع وعبيد شارف حكم فيديو الفار، و بن براهم الحلو مساعد حكم فيديو.

استعدادات الأهلي وطلائع الجيش لمباراة كأس السوبر المحلي 

يستعد النادي الأهلي لمباراة السوبر المصري من أجل التتويج بهذه البطولة وزيادة ألقابه، وذلك بعدما توج النادي الأهلي بلقبي الدوري والكأس موسم 2019-2020، بينما يستعد طلائع الجيش لمباراة السوبر من أجل التتويج بالبطولة للمرة الأولى، ويدخل الطلائع المباراة باعتباره وصيف بطل كأس مصر، بعد الهزيمة في النهائي بركلات الترجيح من النادي الأهلي. 

المواجهات السابقة بين الأهلي وطلائع الجيش 

التقى الأهلى وطلائع الجيش فى 31 مباراة سابقة عبر تاريخهما، التقى الفريقين في الدوري 29 مباراة، بينما يلتقي في كأس مصر في مباراتين، حيث استطاع الأهلي أن يحقق الفوز فى 25 مباراة وأحرز الأهلي خلالها 63 هدف في شباك طلائع الجيش، بينما تعادل الفريقان في ست مباريات، ولكن طلائع الجيش لم يستطع تحقيق الفوز على الأهلى من قبل في أي مباراة، ولكنه استطاع تسجيل 15 هدف في شباك النادي الأهلي.