اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة مافيا سينما للأفلام على القمر الصناعي نايل سات 2021

تردد قناة مافيا سينما
تردد قناة مافيا سينما الجديد 2021

يبحث الكثير من المشاهدين عن أحدث ترددات قناة مافيا سينما للأفلام ، والتي تصنف أنها إحدى القنوات الفضائية والتي ظهرت في مصر و الوطن العربي خلال الفترة الماضية ، وتعرض المشاهدين العديد من الأفلام السينمائية الناجحة والحديثة والتي حققت إيرادات مرتفعة عند عرضها في دور السينما.

وحصلت على إعجاب الجمهور والنقاد وذلك كونها من قبل أكبر النجوم وأيضا بسبب قصة العمل التي جذبت انتباه الجهمور وذلك ضمن الفئات المختلفة سواء من الأكشن أو الكوميديا أو الرومانسية ، وغير ذلك من الفئات الأخرى ، وعلى الرغم من انطلاق البث المباشر لتلك القناة خلال الفترة الماضية.

إلا أنها نجحت في جذب انتباه المشاهد إلى ما يعرض على شاشتها وذلك على مدار ال 24 ساعة بشكل متواصل ولذلك فإنه يتم البحث عن أحدث ترددات تلك القناة وذلك على جميع الأقمار الصناعية سواء من القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات.

حتى يتم متابعة بأفضل شكل ممكن من حيث جودة الصوت والصورة بالإضافة إلى أدنى حدوث تقطع أو تشويش للبث المباشر لتلك القناة المميزة ، والمتخصصة في تقديم مجموعة من أفضل الأفلام السينمائية الناجحة وذلك خلال السنوات الماضية.

تردد قناة مافيا سينما الجديد 2021

أفلام قناة مافيا سينما 2021

انطلق البث المباشر لقناة مافيا سينما للأفلام وذلك خلال الفترة الماضية ، حيث أن تلك القناة بدأت في تقديم باقة من الأفلام المختارة والتي يفضلها الجمهور في مصر والوطن العربي ، واستطاعت تلك القناة بعد فترة بسيطة من ظهورها أن تصبح من أفضل القنوات.

وأيضا أن تحقق نسب مشاهدات مرتفعة ، حيث أن تلك القناة تعرض وبصورة منتظمة أفلام العرض الأول وغيرها من الأفلام الأخرى والتي عرضت خلال السنوات الماضية في دور العرض السينمائية وحققت نجاح كبير ، كما أن تلك القناة تتميز بعرض المختوى الخاص بها ضمن مواعيد عرض وإعادة محددة .

وذلك على مدار اليوم ، وأيضا تعد من الأمور التي جعلت تلك القناة في الصدارة أن المحتوى الخاص بها ، يتم عرضه دون فواصل إعلانية ، أي أن الفيلم السينمائي يتم مشاهدته وذلك بشكل متتالي من قبل المتابع، في حين أن الكثير من القنوات الأخرى يتخلل محتواها فواصل إعلانية ضمن فترة زمنية طويلة.

الأمر الذي يشعر المشاهد بالمملل ، مما جعل الملآين من المشاهدين يفضلون تلك القناة عن غيرها من باقي القنوات الأخرى والتي ظهرت منذ سنوات طويلة وأصبحت ضمن القنوات الفضائية المصرية التي تقدم أفلام سينمائية.

تردد قناة مافيا سينما الجديد 2021

تردد قناة مافيا سينما الجديد 2021

واستقبل أحدث ترددات قناة مافيا سينما الجديد ، يمكن أن يتم بكل سهولة وذلك من قبل جميع المشاهدين على مستوى الوطن العربي ضمن تحديث التردد الخاص بتلك القناة ، حتى يتم متابعة ومشاهدة المحتوى الحصري والذي يعرض على شاشة تلك القناة بشكل حصري.

وذلك ضمن أبرز الأفلام السينمائية والتي هي من قبل أكبر النجوم على مستوى مصر وجميع الدول العربية ، وذلك بعدما يتم ضبط التردد الخاص بتلك القناة على جهاز الإستقبال والخاص بالمشاهد ضمن آخر احداثيات التردد والتي تم الإعلان عنها من قبل إدارة تلك القناة.

والتي تعرض المختوى الخاص بتلك القناة بأفضل جودة للصوت وأيضا للصورة ، دون وجود فواصل إعلانية أو دعائية وذلك خلال عرض أي فيلم من الأفلام التي تقدمها تلك القناة على شاشتها والتي أحدث الترددات الخاصة بها على القمر الصناعي نايل سات 2021 هو 12604بينما معدل الترميز : 27500.

في حين أن الاستقطاب : عمودي ، وذلك ضمن التردد الجديد والخاص بقناة مافيا سينما للأفلام وذلك لجميع المشاهدين ضمن آخر تحديث من قبل إدارة القناة.

تردد قناة مافيا سينما الجديد 2021