اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على زوجة الفنان حمادة هلال بعد خلعها الحجاب

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال وزوجته

في مساء أمس السبت الموافق ١٨ سبتمبر الحالي ظهر الفنان حمادة هلال وزوجته علي سجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته ال ١٢،  ولم تكن المرة الأولى لخلعها الحجاب، حيث كانت أول مرة تخلع فيها الحجاب في عام ٢٠١٩ ، مما أثار ضجة في السوشيال ميديا في حفل توزيع جوائز للأدوار المميزة التي ادتها الفنانون والفنانات في مسلسلات رمضان الماضي عام ٢٠٢١ ، حيث تم تكريم حمادة هلال على دوره المميز في مسلسل المداح.

من هي زوجة الفنان حمادة هلال ؟

زوجة الفنان حمادة هلال تدعي اسماء سميح ، وهي أصل جنسيتها فلسطينية ولكن الآن مستقرة مع زوجها الفنان حمادة هلال، حيث تزوجا في عام ٢٠٠٩ ، وانجبا ولد وبنت اسمهم يوسف ورانا.

تصريحات حمادة هلال خاصة بزوجته 

في وقت سابق أحل الفنان حماده هلال ضيفاً في برنامج “ صاحبة السعادة” التي تستضيفه الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس، حيث صرح قائلاً إن زوجته كان يعرفها سابقاً عندما كانت تبلغ من العمر الثالثة عشر عاماً، واضاف قائلاً أنه كان يدعو الله دائما بأن تكون من نصيبه ، ولما التحقت بالجامعة طلبت من والدتها قائلاً لها أنه يريد الزواج منها، كنت اخجل من أن أمسك يديها.

وفي هذا الصدد قمنا بخطوبة واستمرت فترة الخطوبة لمدة ست سنوات، وأول مرة مسكت فيها يديها كانت بعد كتب كتاب واعترفت لها باني احبها ، وقبل الاعتراف بحبي لها كانت دائماً تشتكي لوالدتها علي كانت تقول لها لم يقل لي ولو لمرة باني احبك ، كنت دائماً أفكر بأن تمر فترة الخطوبة على خير .

أهم أعماله الفنية

قدم الفنان والمطرب حمادة هلال العديد من الاغاني والافلام والمسلسلات حيث حقق نجاحاً كبيراً ، ومن أبرز الافلام التي حققت نجاحاً كبيراً مثل :- عيال حبيبه، العيال هربت، الحب كده، حلم العمر، أمن الدولة، مستر آند مسز عويس ، شنطة حمزة ، ديدو وغيرها من الأفلام.

وفي هذا الصدد من أبرز المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً مثل :- بدارة، ولي العهد، طاقة قدر، قانون عمر، المداح وغيرها من المسلسلات، ومن أبرز الأغاني التي حققت نجاحاً باهراً مثل:- ارفع راسك فوق، حب عمري، شهداء ٢٥ يناير، سيدنا النبي، عزة، الفار السندق، حماتي بتحبني، اشرب شاي وغيرها من الاغاني.