اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحوادث تلاحق بسمة وهبة.. من حريق مركبها لاصطدام الجيت

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

أصبحت مجددا الإعلامية بسمة وهبة تريند على محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الإجتماعي، ومحل حديث للكثير بسبب كثرة الحوادث التي تتعرض لها في فترة قصيرة، حيث عرضت الإعلامية بسمة وهبة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مقطع فيديو، يحتوي على لحظة إنقاذها بعد تعطل المركب المتواجدة به وسط البحر، وتعرض جزء من موتوره للتلف.


تفاصيل إنقاذ بسمة وهبة في عرض البحر

ظهر بالفيديو الذي عرضتة الإعلامية بسمة وهبة خلال الفيديو الذي عرضته، أحد المنقذين ويسمى «إبرام» تدخل لإنقاذ الإعلامية وابنتها ونقلهما عبر مركبه، وعلقت بسمة وهبة على الفيديو قائلة «في المواقف دي ربنا بيسخر ناس لناس لا بيختارهم بلونهم ولا شكلهم ولا ديانتهم.. عاش يا إبرام».

بسمة وهبة توجه رسالة شكر لجمهورها بعد إنقاذها

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، الشكر لكل من اهتم باستغاثتها عقب تعطل المركب الذي كانت على متنه هي وابنتها، وطمئنت الجمهور بأنها بحالة جيدة هي وإبنتها خديجة، حيث أنقذها صديقتها وزوجها، وقالت مستنكرة إنها لا تدري علاقة الصيف بالحوادث، وعرضت حادثة الجيت العام السابق، وحادثة حرق المركب هذا العام.

حادث تعطل المركب للإعلامية بسمة وهبة

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة، كانت قد تعرضت لحادث يوم الجمعة الماضي، في عرض البحر بعد تعطل المركب المتواجدة به، وقامت باستغاثة عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام،خلال فيديو بثته طالبة من أي شخص يمتلك مركب في مارينا 5 الاتصال بها لأن المركب تعطلت بها، وهي وخديجة إبنتها وسط البحر، واعتقدت إن المركب يحترق من أسفل وهم وسط البحر ولا تدري ماذا تفعل.

حادث الجيت مع المطربة أصالة
وكانت قد تعرضت الإعلامية بسمة وهبة، في يوليو العام الماضي، لحادث في البحر أيضا أثناء قيادتها لانش مع الفنانة أصالة نصري، ونشرت فيديو للحادث وعلقت عليه قائلة إنهم تعرضوا لحادث كبير ونجوا منه بفضل الله. 

وتابعت الإعلامية بسمة وهبة قائلة: أنا قد صدمت رأسها بالصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، ورغم وقوع أصابه صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي شخص ينقذني، وعندما فاقت وجدت نفسها في مركب ناس طيبين يرغبون في إنقاذها.