اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بسمة وهبه تستغيث من الجمهور بالساحل الشمالي.. تفاصيل

الإعلامية بسمه وهبه
الإعلامية بسمه وهبه

نشرت الإعلامية بسمه وهبه عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» فيديو لها هي وابنتها بمركبها في الساحل الشمالي وهي تستغيث بجمهورها لإنقاذها من حريق نشب بالمركب التي كانت متواجدة بها؛ لقضاء الإجازة الصيفية هي وابنتها، حيث اعتادت الإعلامية بسمه وهبه أن تقضي عطلتها الصيفية مع ابنتها، ويذكر أن عانت بسمه وهبه من العديد من الأمراض ومن أهم تلك الأمراض  مرض سرطان الثدي.

لذلك يستعرض لكم الموقع  الالكتروني «الوكالة نيوز» تفاصيل حادث استغاثة الإعلامية بسمه وهبه بسبب نشوب حريق في مركبها بالساحل الشمالي، ابرز المعلومات عن الاعلامية بسمه وهبه.

بسمه وهبه تستغيث بجمهورها لإنقاذها من حريق نشب بالمركب

نشرت الإعلامية المصرية بسمه وهبه عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام » فيديو لها مع ابنتها بالمركب الخاصه بها في الساحل الشمالي وهي تستغيث بجمهورها لإنقاذها من حريق نشب بالمركب الخاصه بها في الساحل الشمالي، وعلقت علي الصورة قائلة «مش عارفة ايه علاقة الصيف بالحوادث.. السنة اللي فاتت حادثه الجيت.. والسنة دي المركب ولع.. الحمد لله إحنا بخير.. الحمد لله ببركة يوم الجمعة.. شكراً يا جماعة لكل حد سأل .. احنا بخير شكرا يا جماعة».

كما أضافت في الفيديو «يا جماعة اي حد عنده مركب في مارينا 5 من اصحابي ممكن يتصل بيا لأن المركب عطلانة بيا أنا وخديجة.. المركب اللي أنا فيها غالباً مولعة من تحت والمركب واقفة بينا.. مفيش قلق ومفيش حاجة ولو حصل حاجة هنط في المياه».

ابرز المعلومات عن الاعلامية بسمه وهبه

بسمة وهبة من مواليد مدينة الإسكندرية ، ولدت في 22 من شهر يونيو عام  1972

الإعلامية بسمه وهبه إعلاميه مصرية.

 بدأت  الإعلامية بسمه وهبه من خلال برنامج «قبل أن تُحاسبوا»، الذي كان يُبث على قناة اقرأ الفضائية .

  • اعتزلت الإعلامية بسمه وهبه ،واختفت عن الساحة الإعلامية لعدة سنوات؛ لتعود بعد أن  خلعت الحجاب لتقدم العديد من البرامج المثيرة للجدل وتنوعت البرامج التي تقدمها ما بين البرامج الفنية والاجتماعية.
  • كما عانت الاعلامية بسمة وهبة خلال حياتها من العديد من الأمراض  ،وكان أبرز هذه الأمراض مرض  سرطان الثدي
  • مرض سرطان الثدي هو السبب الذي دفع الإعلامية بسمه وهبه  إلى عدم ارتداء الحجاب
  • كما أنها عانت من مشكلات كبيرة في المعدة ؛لتتلقى العلاج في إنجلترا.