اهم الاخبار
الخميس 28 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أفضل‌ ‌الألعاب‌ ‌لجني‌ ‌آلاف‌ ‌الدولارات‌ ‌شهريا‌ ‌عبر الإنترنت

الوكالة نيوز

نقدم لكم من خلال هذا المقال عدة ألعاب رياضية أونلاين والتي يتم لعبها باستخدام الإنترنت، وهي العاب في الغالب ما تكون جماعية أي يمكنك لعبها مع أصدقائك وتكوين فرق وما إلا ذلك.

فقد تم ملاحظة بحث عدد كثير من الأشخاص مؤخرًا وخاصة الشباب عن أفضل موقع مراهنات كرة القدم، فنجد أن الشباب الشغوفين بكرة القدم والمصارعة يبحثون عن أفضل ألعاب المصارعة وغير ذلك من الألعاب الرياضية التي تجذب انتباههم.

 

ألعاب رياضية اون لاين

نقدم لكم خلال هذا المقال عدة ألعاب رياضية اونلاين والتي اكتسبت شهرة واسعة في العالم وحازت على إعجاب عدد كبير من الأشخاص، وهي في الغالب تكون العاب جماعية بمعنى أنه يمكنك عمل فريق لعبها مع اصدقائك عن طريق الاتصال بالإنترنت، وهذا ما سيتم التحدث عنه خلال المقال تابع معنا.

 

أفضل ألعاب رياضية اونلاين

نقدم لكم في تلك الفقرة عدد من الألعاب التي حققت نجاحات وعمليات تنزيل كثيرة والتي اعجبت عدد كبير من الأشخاص وهي:

eFootball PES 2020

وهي لعبة من صنع وتطوير شركة كونامي وهو المطور الرئيسي لسلسلة العاب بيس للهاتف الجوال. وتعد لعبة Football PES 2020 من أكثر العاب كرة القدم التي حصلت على اعجاب الكثير من الأشخاص ومحبي كرة القدم بصفة خاصة. ويمكنك اللعب مع العديد أصدقائك عن طريق الاتصال بالإنترنت أو مع أي صديق مباشر. كما يمكنك أيضًا تكوين فريق وتطويره بشراء العديد من اللاعبين الناجحين في اللعبة والتي يؤهلك للفوز في المباراة. واللعبة متاحة لكلا نظامي الأندرويد والآيفون.

 

Australian Open Game

وهذه هي اللعبة الرسمية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وهي اللعبة المفضلة لعشاق رياضة التنس. فعند ممارسة اللعبة يجب عليك تطوير شخصية لاعبك وتطوير المهارات والقدرات الخاصة به ودخول البطولة والفوز بها فهذا هو هدفك من اللعبة. كما يمكنك اختيار إحدى الرياضيون الحقيقيون في لعبة التنس مثل رافاييل نادال ، روجر فيدرير ، نوفاك دجوكوفيتش. قم بتحميل اللعبة و استمتع بمباراة التنس بالشخصية التي تفضلها في الحقيقة.

 

NBA LIVE Mobile Basketball

من منا لا يعرف البطولة الأمريكية لكرة السلة ( (nba فهي من أكثر البطولات شهرة في العالم أجمع، تلك اللعبة هي أيضًا من أكثر ألعاب السلة شهرة. وتم صناعة وتطوير تلك اللعبة من خلال شركة إي أيه المختصة بصناعة ألعاب الفيديو الرياضية. وفكرة اللعبة تتمحور حول إنشاء فريق كرة سلة من الشخصيات الحقيقية لبطولة الأمريكية لكرة السلة. 

فقم باختيار أفضل اللاعبين ذوي المهارات والقدرات التي تؤهله للفوز بتلك البطولة الشرسة. ومن أكثر ما يميز اللعبة احتوائها على رسومات واقعية وإطلاق التحديات بشكل دوري.

 

MLB 9

وهي اللعبة الرسمية لبطولة البيسبول الامريكية ويتم في اللعبة محاكاة اللعب مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. قم باختيار خطة اللعب المناسبة والاستراتيجية التي تحقق لك الفوز الأكيد على خصمك. وكما تحتوي جميع الألعاب الرياضية الأخرى على لاعبين حقيقيين، تحتوي أيضًا لعبة MLB 9 على العديد من اللاعبين الحقيقيين من أندية مختلفة..

 

Score! Hero

وهي لعبة رياضية ولكن لا تهتم لاعبين محددين أو بلعب مباراة كرة قدم بل هي تهدف إلى التسديد فقط وإيصال الكرة لمرمى الحارس واحراز هدف فقط. كل ما عليك هو انشاء لاعب خاص بك وتطويره وكساءه وتوفر اللعبة عدة الوان وتيشيرتات فرق كرة قدم.

بالإضافة إلى وجود ما يقرب من 700 مرحلة في اللعبة وعليك تجاوز واحدة تلو الأخرى.

وقد حصلت تلك اللعبة على عدد تنزيلات كبير جدًا كما حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص و الأطفال.

كما أن اللعبة لا تحتاج لإنترنت.