اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قرار جديد من نجم مانشستر يونايتد رغم فشله

قرار جديد من نجم
قرار جديد من نجم مانشستر يونايتد رغم فشله

عاد دوني فان دي بيك لاعب فريق مانشستر يونايتد، إلى التدريب مع الشياطين الحمر، قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي الجديد.

 أولد ترافورد

كافح اللاعب الدولي الهولندي في أولد ترافورد مانشستر يونايتد الموسم الماضي، حيث شارك  في مباريات معدودة، ولكن يقال إنه مصمم على إثبات نفسه في إنجلترا، ويرفض الرحيل.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم ظهوره الأول في مانشستر يونايتد، حيث قضى معظم الوقت على مقاعد البدلاء.

وانتهى موسم فان دي بيك مع مانشستر يونايتد، عندما أبعدته الإصابة عن المشاركة في بطولة يورو 2020 في منتخب هولندا، ليكون موسمه مخيبًا للآمال.

وعاد اللاعب الآن إلى التدريبات، ويأمل أن يستعيد لياقته بالكامل قبل المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه، أمام إيفرتون في 7 أغسطس المقبل.

وشوهد فان دي بيك وهو يضحك على كارينغتون مع المدير الفني أولي جونار سولشاير وزملائه، وكثير منهم في عطلة.

تشكيلة مانشستر يونايتد بعد رحيل بوجبا

علي صعيدا اخر يستهدف مانشستر يونايتد المزيد من التعاقدات بعد الانتهاء من القبض على جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني.

قد يكون لمانشستر يونايتد فريق أول مخيف الموسم المقبل بعد التعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، لكن هناك إحتمالية لرحيل بول بوجبا عن الفريق من أجل الإنضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي التقرير التالي أبرز تشكيلة مانشستر يونايتد في حال رحيل بوغبا وإتمام الصفقات المرتبطة بالشياطين الحمر:

- حارس المرمى: دين هندرسون.

أطاح هندرسون بديفيد دي خيا كحارس مانشستر يونايتد الأول خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، ومن المرجح أن يبدأ بالقميص الموسم المقبل.

دي خيا هو بالطبع نائب أكثر كفاءة، حيث يمنح سولشاير خيارات لأن مدرب يونايتد يستهدف النجاح محليًا ودوليًا في دوري الأبطال.

كان توم هيتون أول توقيع للشياطين الحمر في الصيف عندما عاد من أستون فيلا، مما يضمن أن فريق أولد ترافورد يمتلك عدة حراس في الموسم الجديد.

- خط الدفاع: كيران تريبير، رافائيل فاران، هاري ماغواير، لوك شو.

يمكن أن يكون لدى مانشستر يونايتد مظهر دفاع جديد الموسم المقبل، مع اختتام رافائيل فاران هدفهم التالي بعد التوقيع مع سانشو.

سيشارك اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا القائد هاري ماغواير في مركز الدفاع إذا تمكن الشياطين الحمر من الاتفاق على الرسوم مع ريال مدريد.

يستهدف يونايتد أيضًا ظهير أتلتيكو مدريد الأيمن كيران تريبير، الذي قد يطيح بآرون وان بيساكا من التشكيلة الأساسية.

- خط الوسط: سكوت مكتوميناي، إدواردو كامافينجا، برونو فرنانديز.