اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مع اقترابه من باريس سان جيرمان.. تشكيلة مانشستر يونايتد بعد رحيل بوجبا

الوكالة نيوز

 


يستهدف مانشستر يونايتد المزيد من التعاقدات بعد الانتهاء من القبض على جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني.

قد يكون لمانشستر يونايتد فريق أول مخيف الموسم المقبل بعد التعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، لكن هناك إحتمالية لرحيل بول بوجبا عن الفريق من أجل الإنضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي التقرير التالي أبرز تشكيلة مانشستر يونايتد في حال رحيل بوغبا وإتمام الصفقات المرتبطة بالشياطين الحمر:

- حارس المرمى: دين هندرسون.

أطاح هندرسون بديفيد دي خيا كحارس مانشستر يونايتد الأول خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، ومن المرجح أن يبدأ بالقميص الموسم المقبل.

دي خيا هو بالطبع نائب أكثر كفاءة، حيث يمنح سولشاير خيارات لأن مدرب يونايتد يستهدف النجاح محليًا ودوليًا في دوري الأبطال.

كان توم هيتون أول توقيع للشياطين الحمر في الصيف عندما عاد من أستون فيلا، مما يضمن أن فريق أولد ترافورد يمتلك عدة حراس في الموسم الجديد.

- خط الدفاع: كيران تريبير، رافائيل فاران، هاري ماغواير، لوك شو.

يمكن أن يكون لدى مانشستر يونايتد مظهر دفاع جديد الموسم المقبل، مع اختتام رافائيل فاران هدفهم التالي بعد التوقيع مع سانشو.

سيشارك اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا القائد هاري ماغواير في مركز الدفاع إذا تمكن الشياطين الحمر من الاتفاق على الرسوم مع ريال مدريد.

يستهدف يونايتد أيضًا ظهير أتلتيكو مدريد الأيمن كيران تريبير، الذي قد يطيح بآرون وان بيساكا من التشكيلة الأساسية.

- خط الوسط: سكوت مكتوميناي، إدواردو كامافينجا، برونو فرنانديز.

تم ربط مانشستر يونايتد بمراهق رين، إدواردو كامافينجا، الذي يُعتبر أحد النجوم الصاعدين في كرة القدم الفرنسية.

يقال أيضًا إن باريس سان جيرمان وريال مدريد حريصون على اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا، ولكن إذا تغلب يونايتد على منافسيه حتى توقيعه ، فقد يخلف فريد الذي تعرض لانتقادات شديدة في محور سولشاير المزدوج.

سيستمر برونو فرنانديز في دور صانع الألعاب المهاجم للشياطين الحمر ، حيث كان النجم البرتغالي أحد الأسماء الأولى في قائمة فريق مدربه.

تشكيل مانشستر يونايتد

وإذا غادر بول بوغبا إلى باريس سان جيرمان، فقد يفتح ذلك المزيد من الفرص لدوني فان دي بيك ليضع بصمته أخيرًا في يونايتد بعد انتقاله من أياكس الصيف الماضي.

- خط الهجوم: جادون سانشو ، إدينسون كافاني ، ماركوس راشفورد.
سيبحث جادون سانشو عن مركز الجناح الأيمن لليونايتد بعد أن أكمل أخيرًا انتقاله بقيمة 73 مليون جنيه إسترليني من دورتموند هذا الأسبوع.

تمت تجربة ماركوس راشفورد على الجانب الأيمن في بعض الأوقات الموسم الماضي لكنه أكثر فاعلية في الجانب الأيسر، حيث يمكنه تكرار علاقته المدمرة مع شو في بعض الأحيان.

سيتطلع إدينسون كافاني لبدء المزيد من المباريات في المقدمة، حيث تمنح حركته ومعرفته يونايتد بعدًا مختلفًا، لكنه سيواجه منافسة صعبة من صانع الألعاب القاتل ميسون غرينوود، الذي تألق في النصف الثاني من الموسم الماضي وسيتطلع لمواصلة التعلم من نجم باريس سان جيرمان السابق.