اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

تعرف على أماكن انقطاع المياه اليوم الجمعة 10-9-2021 في الجيزة

أماكن انقطاع المياه
أماكن انقطاع المياه اليوم الجمعة 10-9-2021 في الجيزة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، اليوم الجمعة 10 سبتمبر 2021، من خلال بيان لها تم طرحه بشأن قطع المياه عن بعض من المناطق في محافظة الجيزة اليوم، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر يوم  وحتى الساعة العاشرة صباح اليوم التالي، وتنشر «الوكالة نيوز» لمتابعيها اماكن قطع المياه وسبب القطع وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

أماكن انقطاع مياه الشرب اليوم في الجيزة

أعلنت شركة مياة شرب الجيزة عن انقطاع المياه اليوم في عدة مناطق، وهى: «الزهراء - المنيب - القصبجي - أرض البحر - جسر الكنيسة - الكنيسة - شارع ربيع الجيزي ومتفرعاته - العمرانية الغربية - الطالبية الهرم - الكوم الأخضر - شارع العروبة ومتفرعاته من الطالبية حتى المريوطية الهرم - مشعل - شارع زغلول - شارع اللبيني - نزلة السيسي - نزلة البطران - كفرالمنفي - كفر الجبل».

سبب قطع المياه

وأوضحت الشركة أن سبب قطع المياه، يرجع إلى القيام بأعمال تحويل وتخفيض خط مياه قطر 1200 مللي القائم أعلى ترعة الزمر أمام شارع عدوي سليم بمنطقة العمرانية والمتعارض مع أعمال مشروع محور ترعة الزمر، وتأسفت الشركة عن هذا العطل الخارج عن إرادتها وتبذل قصارى جهدها لإعادة المياه لتلك المناطق.

كما أكدت توفر شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة القاهرة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن رقم 125 من التليفون الأرضي.

ويمكن ارسال الشكاوى عن طريق الخط الساخن الخاص بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمدن الجديدة وهو رقم 15100 أو من خلال التليفون الأرضي 24583591 – 24583596.

كما يمكن إرسال الشكوى عبر الموقع الرسمي للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.